جمهور الوداد يطالب بفتح “دونور”

طالب جمهور فريق الوداد البيضاوي من شركة “الدار البيضاء للتهئية”، بضرورة فتح المركب الرياضي محمد الخامس، في وجه النادي الأحمر المقبل على مباراة نهائي عصبة الأبطال أمام الترجي التونسي.
وكانت الشركة المذكورة قد أكدت في وقت سابق، أن الأشغال والإصلاحات التي يخضع لها ملعب “دونور” المغلق، ستنتهي في الأسبوع الأخير من شهر ماي الجاري.
ويريد الجمهور الأحمر الاستفادة من إعادة فتح المركب الرياضي محمد الخامس، في ظل رغبته في مساندة فريقه المقبل في الـ 25 من الشهر الحالي على مباراة ذهاب مصيرية أمام الترجي التونسي.
وتعتبر العديد من الجماهير الودادية، أن مفتاح الفوز بثالث ألقاب عصبة الأبطال، رهين بإجراء المواجهة بمدينة الدار البيضاء، بحكم أن مباراة الإياب ستجرى بالديار التونسية وبالتحديد بملعب رادس (1 يونيو).
وعانى فريقا الوداد والرجاء البيضاويين من كثرة الترحال بين ملاعب الأب جيكو والمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، الشيء الذي جعلهما يضيعان الكثير من عائدات الجماهير.
وفي سياق آخر، حلت بعثة الوداد، أول أمس الاثنين، في رحلة قادته من بريتوريا إلى العاصمة الدوحة، ومنه إلى المطار الدولي محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويواصل النادي الأحمر مسلسل استعدادته من أجل مواجهة الجيش الملكي، يوم غد الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، لحساب الجولة الـ 26 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
جدير بالذكر، أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي يريد التتويج بلقب جديد على مستوى عصبة الأبطال، بعد الأول الذي فاز به رفقة الترجي التونسي سنة 1994.

> عادل غرباوي

Related posts

Top