جنوى يفرمل يوفنتوس ورنالدو يسجل هدفه الـ 400

فرمل نادي جنوى الإيطالي مضيفه يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة عندما أرغمه على التعادل 1-1 وحرمه من تحقيق العلامة الكاملة في 9 مباريات متتالية، في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو، أهدر يوفنتوس أول نقطتين هذا الموسم بفشله في الفوز على ضيفه جنوى، فتوقفت سلسلة انتصاراته المتتالية عند ثمانية في الدوري المحلي و10 في مختلف المسابقات.
وفشل يوفنتوس في سعيه لمعادلة أفضل انطلاقة في الدوري والمسجلة باسم روما بقيادة مدربه الفرنسي رودي غارسيا عام 2013 عندما حقق 10 انتصارات متتالية.
وكان يوفنتوس في طريقه إلى تحقيق الفوز عندما تقدم بهدف لمهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ الدقيقة 18 من مسافة قريبة مستغلا كرة أبعدها الحارس الروماني أندري يونوت رادو اثر تسديدة قوية لجواو كانسيلو.
وهو الهدف الخامس لرونالدو في الدوري منذ انضمامه إلى يوفنتوس قادما من ريال مدريد الاسباني هذا الصيف.
كما هو الهدف الـ400 لرونالدو في الدوري في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، وبات أول لاعب يصل هذا الحاجز بفارق 11 هدفا خلف غريمه السابق في برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي (389 هدفا).
وعزز يوفنتوس موقعه في الصدارة برصيد 25 نقطة لكن الفارق تقلص إلى 4 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وصيفه الموسم الماضي نابولي الذي حقق فوزا مستحقا وثمينا على مضيفه أودينيزي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الإسباني فابيان رويز (14) والبلجيكي دريس مرتنز (82 من ضربة جزاء) والكرواتي ماركو روغ (85).

Related posts

Top