“جي إس إم المغرب” يوقع اتفاقية جديدة مع “كانون”

وقعت “جي إس إم المغرب”، المجموعة الرائدة في التوزيع في قطاع الاتصالات وأجهزة الحاسوب والطابعات، اتفاقية جديدة مع العلامة التجارية اليابانية “كانون”.

ستمكن هذه الاتفاقية الجديدة، “جي إس إم المغرب” بأن تصبح الموزع المميز للعلامة التجارية في جميع أنحاء المغرب، للمجموعة اليابانية “كانون”، المعروفة بكاميراتها وطابعاتها وآلات تصويرها، إذ سيتم تمثيلها في جميع جهات المملكة عبر شبكتها الموزعة عبر التراب الوطني، وخاصة وحدة الأعمال GAM Business Solutions  المخصصة لحلول المكتبيات والمقاولات والإدارات كما سيقدم خدماته في البيع أو الوضع التعاقدي.

سيتم بمجوب هذه الاتفاقية، تغطية كافة أنحاء المملكة، عبر شبكة متواجدة في عدد من كبريات المدن، وهي: الدار البيضاء والرباط ومكناس وأكادير ومراكش وفاس ووجدة وطنجة والعيون والداخلة، إذ اكتسبت GAM Business Solutions، مع توالي السنوات، سمعتها كمتخصص وخبير في خدمات الأعمال والتوزيع بفضل خبرتها وجودة خدماتها.

وبهذه الاتفاقية، توسع “جي إس إم المغرب” لائحة شركائها الدوليين وتغني عرضها في السوق المغربية.

قال علي العلوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “جي إس إم المغرب”: “نحن سعداء لتمثيل العلامات التجارية العالمية المشهورة في المغرب. هذا يسمح لنا بتلبية احتياجات ومتطلبات زبنائنا، والتي تشمل المهنيين والأفراد.

تأسست “كانون” الشريك في هذه الاتفاقية، سنة 1937 باليابان، وتعد شركة تقنية رائدة، تلتزم بمساعدة الأشخاص على إعادة تعريف ودفع حدود ما هو ممكن من خلال التصوير.

يعمل لدى “كانون” أكثر من 182 ألف موظف يتوزعون بين التسويق والتصنيع، خاصة في اليابان وأمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا وأوقيانوسيا. Kyosei هي فلسفة المجموعة التي تقوم عليها هذه العلامة التجارية وأعمالها. Kyosei هي كلمة يابانية تعني العيش والعمل معا من أجل الصالح العام. هذا هو المبدأ الذي يتبناه جميع موظفي “كانون”، إنها تشكل رسالة المجموعة وقيمها، وكيف تتعامل مع الناس وإدارة الأعمال.

بفضل الشراكة مع أكبر المجموعات في السوق وأكثر من 10000 بائع مستقل في جميع أنحاء المغرب، يلبي “جي إس إم المغرب” احتياجات جميع زبنائه.

GAM Business Solutions –  حلول كاملة

  • مستلزمات المعدات المكتبية (طابعات وماسحات ضوئية وآلات تصوير وأجهزة حاسوب ولابتوب)
  • خدمات لإدارة تدفق المستندات
  • (خدمات الطباعة المُدارة / خدمات المستندات المُدارة)
  • حلول إدارة أسطول أجهزة الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول والبيانات (الجهاز كخدمة)
  • حلول العرض الديناميكي (الشاشات الاحترافية وجدران الفيديو وحلول إدارة العرض)
  • حلول التعاون (الشاشات التفاعلية وعقد المؤتمرات عبر الفيديو)

Related posts

Top