حكيمي يسجل ويصنع هدفا أمام هانوفر

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب بوروسيا دورتموند، عن سر تألقه مع فريقه، بعد مشاركته في تحقيق فوز عريض على هانوفر (5-1)، اليوم السبت، في الدورة 19 من البطولة الألمانية.
ونجح الدولي المغربي في تسجيل هدف وصناعة آخر، خلال فوز دورتموند الخماسي، الذي منح الفريق فرصة التربع على عرش البوندسليغا، بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه، بوروسيا مونشنغلادباخ وبايرن ميونخ.
وخلال مقابلة مع قناة ناديه عقب المباراة، سئل الدولي المغربي عن سر تألقه مع دورتموند، فأجاب: “أتدرب بهذه الطريقة دوما، ومن الرائع بالطبع أن تسير الأمور بذات الشكل في مباراة اليوم”.
وفي ذات السياق، أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، على خطي نجم الميرنغي داني كارفخال، حيث أن المغربي ثالث أكثر لاعب صنع أهداف في دورتموند.
وأوضحت صحيفة “أس”، أن انتقال حكيمي لبوروسيا دورتموند يحقق النجاح لجميع الأطراف حتى الآن يحتل اللاعب مكانة بارزة يحتاج إليها، ويتمتع الفريق الألماني بأدائه الجيد.
وعلى الرغم من أن الموسم لايزال طويل إلا أنه كان انتقال ناجح للاعب حيث شارك في 1653 دقيقة، في العام الماضي كامل لعب 1315، أبدى نادي بوروسيا دورتموند اهتماما بضمه نهائيا في هذه اللحظة، لديه هذا الموسم وآخر إعارة في ألمانيا، في نهاية سنة 2019، سيتم اتخاذ القرار.

بيان اليوم

Related posts

Top