دياز: ريال مدريد حلم طفولتي

وصف الجناح الشاب الإسباني إبراهيم دياز (19 عاما) انتقاله إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني بأنه مثابة حلم يتحقق، معتبرا في يوم تقديمه لاعبا للفريق الملكي أنه بات مع الفريق “الذي حلمت باللعب معه منذ أن كنت طفلا”.
وكان حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية، قد أكد يوم الأحد الماضي انتقال دياز إلى صفوه قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال اللاعب خلال تقديمه في ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية مدريد “هذا هو اليوم الأهم في حياتي. انضممت إلى النادي الذي كنت أحلم باللعب معه منذ أن كنت طفلا”.
وتابع دياز بحضور والديه وأخواته الأربع “عندما رأيت أن الوقت قد حان للرحيل عن مانشستر سيتي، درست ثلاثة خيارات فقط: الأول هو الانضمام إلى ريال مدريد، والثاني هو اللعب مع ريال مدريد، والثالث والأخير كان الدفاع عن ألوان ريال مدريد”.
وأوضح اللاعب الإسباني “لم أكن أفكر في الذهاب إلى أي مكان آخر. يستحيل الذهاب إلى ناد أفضل (…) وعدي هو أن أبذل أقصى جهودي من اليوم الأول”.
وأضاف دياز “ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم، جميع اللاعبين يحلمون باللعب في ريال مدريد والفرصة تأتي مرة واحدة فقط ولابد من استغلالها”.
وبخصوص أهدافه، قال دياز “لقد وصلت إلى هنا، وأنا سعيد للغاية في أفضل نادٍ في العالم وأريد أن أساهم بأقصى قدر من العمل وسيصل اليوم الذي سألعب فيه”.
وأضاف اللاعب الإسباني “لا بد من العمل للحصول على فرصة اللعب وسأحاول تقديم أفضل ما لدي. هذا النادي هو الأفضل ويجب على كل لاعب أن يقدم أفضل ما لديه. لقد جئت إلى هنا لمحاولة الفوز بالألقاب”.
وحول المركز الذي يفضل اللعب فيه، قال دياز “أنا تحت تصرف المدرب وسألعب في أي مركز هجومي يختاره. لا أحب أن أصف نفسي كلاعب. إيسكو وأسينسيو لاعبان ممتازان وسأتعلم منهما. أنا لاعب متعطش ومتلهف للعب”.
وأضاف “أنا مستعد وراغب ببدء التدريب والتعرف على زملائي. هناك نجوم كبار في هذا الفريق ولا بد من التعلم منهم. أنا مستعد وستأتي دقائق اللعب بالتدريج”.
وعن وضعية النادي في الموسم الحالي، قال دياز “لقد فاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية و4 مرات في 5 سنوات. لا يمكن الشك بمهارات هؤلاء اللاعبين لأنهم من الطراز العالمي وسأحاول مساعدة الفريق قدر استطاعتي”.
وكان ريال مدريد قد أعلن الأحد انتقال دياز إلى صفوفه حتى عام 2025 دون أن يكشف عن قيمة الصفقة، علما بأن عقد اللاعب مع سيتي كان ينتهي في 30 يونيو المقبل.
وانتقل دياز إلى السيتي قادما من ملقة عام 2013 لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا مع الفريق الإنجليزي، ولم يخض معه هذا الموسم سوى 3 مباريات في كأس الرابطة.
وسيرتدي دياز القميص الرقم 21، وسينضم لمجموعة من الشبان في ريال مدريد أبرزهم ماركو أسنسيو، داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، ألفارو أدريوزولا وسيرخيو ريغيون بالإضافة إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور.

Related posts

Top