ديرا رئيسا جديدا لشباب الحسيمة

تم، نهاية الأسبوع الماضي، انتخاب مصطفى ديرا رئيسا جديدا، خلال الجمع العام الاستئنائي لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، خلفا لسمير بومسعود الذي قدم استقالته.
وكان بومسعود قد غادر الفريق الريفي في ظل النتائج السلبية التي حصدها خلال النصف الأول من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، إضافة إلى كثرة المشاكل، أبرزها الأزمة المالية.
وكان مصطفى ديرا يشغل منصب أمين المال في المكتب السابق للفريق، كما شغل نفس المنصب داخل مكتب الفريق خلال ولاية الرئيس عبد الإله الحتاش.
وكلف الجمع العام الرئيس المنتخب بتشكل مكتب جديد في ظرف لا يتعدى اليومين، من أجل العمل على إخراج الفريق الحسيمي من الأزمة التي يتخبط فيها بسبب النتائج السلبية التي سجلها هذا الموسم.
ويتوجب على مصطفى ديرا إيجاد حلول بديلة من أجل إخراج الفريق من الأزمة التي يتخبط فيها منذ أولى دورات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
وفي ذات السياق، عبر فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة، عن عزمه إيجاد حلول استعجالية لمشكل عدم صرف اعتمادات اللاعبين، مشيرا، أنه لن يسمح لفريق عتيد أن ينهار أمام أعين ساكنة إقليم الحسيمة.
ووعد العامل اللاعبين بأنهم سيتوصلون بدفعات أولى لحثهم على المزيد من العطاء وإنقاذ الموسم بكل عزم وإرادة، خصوصا مع اقتراب نهاية منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
جدير بالذكر، أن فريق شباب الريف الحسيمي يحتل الرتبة الخامسة عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من 5 انتصارات ومثلها من التعادلات، في حين حصد 10 هزائم.

بيان اليوم

Related posts

Top