“ديربي التحدي” يتجه للإلغاء

يتجه ديربي التحدي الذي سيجمع بين كل من الرجاء والوداد البيضاويين في الـ 22 مارس الجاري بمدينة أبو ظبي الإماراتية إلى الإلغاء، بحكم امتلاء أجندة الفريق الأخضر في الأسابيع القادمة.
وتشير مصادر موثوقة، كون أن بطل كأس الكونفدرالية قد طلب الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بتأجيل المباراة الاستعراضية إلى موعد جديد، الشيء الذي قوبل بالرفض.
وعكس ما يروج خلال العديد من المواقع الإلكترونية، أكدت نفس المصادر، أن الرجاء تقدم بملتمس التأجيل من أجل التحضير بشكل جيد لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في الـ 29 من شهر مارس، إضافة إلى تواجد العديد من لاعبيه رفقة المنتخبين الأولمبي والأول، وكذا سفره إلى الكونغو من أجل مواجهة أتوهو دويو في مباراة حاسمة.
ويريد جواد الزيات رئيس الفريق، التركيز بشكل جيد من أجل الفوز بمنحة مباراة السوبر الإفريقي، إضافة إلى تحقيق نتائج جيدة بالبطولة الاحترافية، وضمان مشاركة بدوري أبطال إفريقيا الموسم القادم.
وإلى حدود الساعة، لم يعلن أي من الرجاء والوداد عن مستجدات جديدة في هذا الموضوع، تاركان المجال أمام الكثير من القيل والقال حول مباراة بربح مالي.
وفي ذات السياق، من المرتقب أن يعقد كل من جواد الزيات وسعيد الناصري اجتماعا رفقة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الحديث عن كل الحلول الممكنة من أجل تحديد موعد جديد للمباراة الاستعراضية.
جدير بالذكر، أن اللجنة المنظمة لمواجهة الديربي قد اتفقت رفقة كل من الرجاء والوداد على الحوافز المالية، قبل أن يصبح مصيرها معلقا بين ناديي العاصمة الاقتصادية.

> عادل غرباوي

Related posts

Top