ديوكوفيتش ينسحب من بطولة تورنتو بسبب الإجهاد

أعلن الاتحاد الكندي للتنس انسحاب الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش (36 عاما) من بطولة “ناشيونال بنك” المفتوحة في تورنتو، بسبب الإجهاد.

وقال ديوكوفيتش، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “استمتعت دائما بمشاركاتي في كندا، ولكنني بعدما تحدثت إلى فريقي، نرى أن الاعتذار عن المشاركة هو القرار الأصوب”.

وأضاف: “أود توجيه الشكر إلى كارل هال، مدير البطولة، على تفهمه للقرار. أتمنى بالفعل العودة للمشاركة في بطولات كندا وفي تورنتو خلال السنوات المقبلة، وأن ألعب أمام الجماهير الرائعة هناك”.

ويأتي انسحاب ديوكوفيتش بعد أسبوع على خسارته نهائي بطولة ويمبلدون أمام الإسباني كارلوس ألكاراس المصنف اول عالميا في مباراة ماراطونية من 5 مجموعات استمرت 4 ساعات و45 دقيقة.

ويحمل ديوكوفيتش الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبرى في بطولات الغراند سلام مع 23 لقبا.

وبعد اعتذار ديوكوفيتش عن عدم المشاركة بالبطولة التي تنطلق فعالياتها في الخامس من غشت المقبل، سيحصل الأمريكي كريستوفر يوبانكس على فرصة المشاركة في الأدوار الرئيسية مباشرة.

وكان يوبانكس بلغ دور الثمانية في ويمبلدون، بعد الفوز على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الخامس عالميا وكاميرون نوري المصنف الأول في بريطانيا.

وتأتي دورة تورونتو ضمن دورات استعدادية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، رابعة البطولات الكبرى المقررة أواخر غشت على ملاعب فلاشينغ ميدوز في نيويورك.

Related posts

Top