رئيس الكاك يرد على تصريحات المريني

قال عبد الودود زعاف رئيس فريق النادي القنيطري لكرة القدم، في رده على تصريحات المدرب يوسف المريني بعد إقالته عن طريق عون قضائي، إن اللجوء لهذه الطريقة كان نتيجة لعدم حضور المريني للاجتماعات التي دعي إليها، وتابع أن الفريق استدعاه ثلاث مرات دون أين يلتزم بالحضور ما دفع الكاتب العام للفريق إلى تبليغه بقرار الاستقالة عن طريق عون قضائي.
وأشار عبد الودود زعاف، خلال تدخله ضمن إحدى البرامج الإذاعية، أن المريني فشل في مهمته، وأنه مدرب لا يملك أي برنامج، ولم تخدمه النتائج، مبرزا أن التبريرات التي قدمها بعد إقالته لا علاقة لها بالحقيقة.
ونفى رئيس الكاك أن يكون الفريق يتدخل في اختصاصات المدرب، بل إنه المكتب المسير للفريق حاول دائما توفير كل الظروف للمدرب، ورفض في الوقت ذاته التأكيد انه باعتباره وكيلا للاعبين استقدم لاعبين للفريق ضدا عن رغبة المدرب.
صرح يوسف المريني المدرب السابق للنادي القنيطري بتفاصيل إقالته من قيادة الفريق، محملا مسؤولية القرار الذي وصفه بالإنفرادي إلى الرئيس الحالي للنادي.
كما إستغرب المريني خلال تدخله خلال إحدى البرامج الإذاعية، صباح أول أمس الثلاثاء، من تدخل رئيس الكاك في الجانب التقني للفريق بإنتدابه للاعبين من الدوري الفرنسي دون توفرهم على مؤهلات التنافس في الدوري الإحترافي
و في رده على تساؤل إختلاف الرؤى بينه و بين مسؤولي الفريق نبه المريني إلى تنافي صفة الرئيس الحالي مع إشتغاله كوكيل للاعبين .
كما طالب المريني أيضا بإتخاذ المسؤولين الحاليين على الكرة بالمغرب بتنسيق مع ودادية المدربين لقانون أو قرار يمنع على الأندية الوطنية التعاقد مع أزيد من مدربين في الموسم الواحد.
من جهة أخرى، مازال النادي القنيطري لم يحسم بعد في المدرب البديل ليوسف المريني الذي تمت إقالته بسبب تواضع النتائج الأخيرة للفريق، رغم أن مصادر صحفية أشارت أن حسن أجنوي بات قريب من خلافة المريني.
ومن المنتظر أن يجتمع المدرب السابق لاتحاد طنجة مع المكتب المسير لفارس سبو يحر هذا الأسبوع، للاتفاق على بنود العقد وحسم في الطاقم التقني المساعد لإنقاذ الكاك من أسفل الترتيب..

بيان

Related posts

Top