رونار يقر بفضل لارغيت وحجي

شكر الناخب الوطني هيرفي رونار، ناصر لارغيت المدير التقني المقال من منصبه، على كل المجهودات والدعم الذي قدمه له منذ تعيين على رأس الإدارة الفنية لـ “أسود الأطلس”، بداية شهر فبراير من سنة 2016.
وكتب رونار في تدوينة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك) “لارغيت رفقة الدولي المغربي السابق مصطفي حجي هما من أقنعاني بالانضمام إلى المنتخب المغربي من أجل الإشراف على تدريبه”.
وأشار رونار إلى أن رحيل لارغيت سيترك فراغا كبيرا، ومهنئا إياه في ذات السياق، بالعمل الذي قام على رأس الإدارة الوطنية التقنية في وقت سابق.
وختم المدرب الفرنسي بقوله “أتمنى حظا موفقا للمدير التقني ناصر لارغيت .. وأنا جد متأكد أن القادم سيكون أحسن وأفضل.. تحية تقدير لرجل لا مثيل له”.
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت خبر إقالة لارغيت، صباح الجمعة الماضي، في ظل النتائج الكارثية لمنتخبات الفئات السنية، آخرها إقصاء منتخب الفتيان من كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة التي احتضنتها تنزانيا.
ومن جانبه، أبدى لارغيت استياءه من لجوء الجامعة إلى التعاقد مع مكتب أجنبي، لتقيين حصيلة عمله.
وقال لارغيت في تصريحات صحفية “أملك بدوري تقييمي الخاص لحصيلة العمل الذي أنجزته ونسبة النجاح، ولا أحتاج لمن يقيم أدائي”.
وأوضح “من سيخلفني سيجد الأرضية متاحة لتحقيق النجاحات.. تكفيني شهادتا هيرفي رونار وجمال السلامي واللتان تعكسان قيمة العمل المنجز”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top