زياش يرفض الحديث عن مستقبله

رفض الدولي المغربي حكيم زياش ولاعب أياكس أمستردام الهولندي، الحديث عن مستقبله الكروي، في ظل تداول العديد من المنابر الإعلامية الأوروبية، خبر رحيله عن “الإيرديفيزي”، نهاية الموسم الجاري.
وكان زياش قد توصل عروضا من أندية ممارسة بالدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي، وكذا السعودي، في ظل العروض المميزة التي يبصم عليها الموسم الحالي.
وفي ذات السياق، قال المايسترو حكيم زياش، عقب نهاية مباراة فريقه ضد توتنهام الانجليزي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، “دعنا نقول لكل حادث حديث، ونترك المستقبل للمستقبل”.
وأضاف الدولي المغربي في تصريح لقنوات “بين سبورتس”، أن فريقه قدم مباراة جيدة، مضيفا بالقول، “نريد أن نلعب بطريقة جماعية وهذا هو سر النجاح، وأن الفريق يسعى الوصول إلى نهائي عصبة الأبطال الأوروبية”.
وفي ذات السياق، عرفت التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تواجد المغربي حكيم زياش والمصري محمد صلاح في الخط الهجومي إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
‏‎وشهدت مباريات ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، تألق حكيم زياش، نجم المنتخب الوطني ومهاجم أياكس أمستردام الهولندي، متفوقا على محمد صلاح، نجم ليفربول، بعدما على معدل 8.0، فيما حصل المهاجم المصري على معدل 7.7/10.
وأشادت الصحافة العالمية بالدولي المغربي حكيم زياش بعدما بصم على مباراة كبيرة أمام توتنهام الانجليزي، خاصة أنه كان صاحب لمسة الهدف الوحيد في المباراة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top