زيدان يكشف مصير حكيمي بالريال

استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، فكرة عودة الدولي المغربي أشرف حكيمي الذي يمر بفترة إعارة بنادي بروسيا دورتموند الألماني.
وأكد زيدان في تصريحات صحفية، أن حكيمي المعار من ريال مدريد إلى بروسيا دورتموند الألماني، من الأفضل له إكمال فترة إعارته بالفريق الأصفر، بعدما جاوره منذ بداية الموسم الماضي.
وأوضح المدرب الفرنسي قائلا، “في جميع الأحوال حكيمي يستمر لسنة أخرى في دورتموند.. أعتقد أنه لاعب جيد والأفضل بالنسبة له أن يواصل لسنة أخرى في الدوري الألماني لكسب المزيد من التجربة”.
واختار زيدان الظرفية الراهنة من أجل وضع حد للشائعات التي تحدثت عن إمكانية عودة الدولي المغربي للنادي الملكي، خلال الموسم الرياضي الجديد.
وسيعود حكيمي إلى ريال مدريد ابتداء من موسم 2020-2021، حيث سينتهي عقد إعارته المبرم بين النادي الألماني وفلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي.
وبعد مجاروته لبروسيا دورتموند الألماني، باتت القيمة السوقية لحكيمي تفوق مبلغ 30 مليون يورو، الشيء الذي جعل العديد من الأندية تعبر عن رغبتها في الاستفادة من خدماته، في وقت بات خارج حسابات المدرب زين الدين زيدان.
وشارك حكيمي قبل أسابيع رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، قبل أن يغادر أسود الأطلس المنافسات من دور الثمن.
يذكر أن الدولي المغربي البالغ من العمر 20 سنة، قد خاض هذا الموسم 28 مباراة بقميص بروسيا دورتموند الألماني، ونجح في تسجيل 3 أهداف في حين صنع 7 أهداف لزملائه.

< عادل غرباوي

Related posts

Top