سكالوني يعزز شكوك احتمال غياب ميسي أمام الأسود

كشف مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، االخميس ببوينوس أيريس، عن لائحة اللاعبين المدعوين لخوض المباراتين الوديتين أمام فنزويلا والمغرب.
وتواجد نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي لم يلعب مع منتخب “ألبيسيليستي” منذ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، على رأس هذه اللائحة التي نشرها الاتحاد الأرجنتيني للعبة على موقعه الالكتروني.
وبعد 15 يوما، سيعود ميسي إلى المنتخب الأرجنتيني في إطار الاستعدادات لكأس كوبا أمريكا التي ستحتضنها البرازيل في يونيو المقبل.
وتخوض الأرجنتين مباراتين وديتين أولهما أمام فنزويلا يوم 22 مارس الحالي بمدريد قبل أن يحط الرحال بطنجة يوم 26 مارس لمواجهة “أسود الأطلس”.
وكانت آخر مباراة لميسي مع منتخب بلاده عندما خسر أمام فرنسا 3-4 في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، حيث قرر بعدها الابتعاد عن صفوف المنتخب الأرجنتيني.
وقال سكالوني، في مؤتمر صحافي بمركز تدريب المنتخب بإيزيزا، ضواحي العاصمة بوينوس أيريس، “بالنسبة للجميع، كان مونديال روسيا خيبة كبرى، وبالنسبة له (ميسي) كان خيبة أكبر، وكان القرار أن لا ينضم من جديد إلى المنتخب”.
وأضاف المدرب الأرجنتيني “بعد ذلك، وبناء على المباريات الودية التي تابعنا ونحن نخوضها، أعجبه أداء المنتخب، إنه يرغب في المحاولة مرة جديدة، وبالنسبة إلينا، فإنه مرحب به”.
وأضاف سكالوني أن ميسي يفضل الانضمام إلى منتخب بلاده على الخلود للراحة، وذلك بالرغم من الجدول الزمني الحافل لناديه في نهاية الموسم الحالي.
وأكد مدرب الأرجنتيني “ليو مدعو، وسنرى إذا ما كان سيخوض مباراة واحدة أو اثنتين، أو لن يشارك .. لا أعرف، هذا القرار (خوض مباراة ما) سأبث فيه بنفسي”.
وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد ذكرت أن ميسي سيكتفي بالمشاركة في ودية فنزويلا المقررة بمدريد، على أن يعود بعدها مباشرة إلى برشلونة، ما يعني أنه لن يتواجد في اللقاء الودي الثاني رغم وجود بند يشترط مشاركته.

< لائحة المنتخب الأرجنتيني:

< الحراس:
أغوستين مارتشيسين (كلوب أمريكا المكسيكي) زخوان موسو (أودينيزي الإيطالي) زإيستيبان أندرادا (بوكا جونيور الأرجنتيني) زفرانكو أرماني (ريفير بلايت الأرجنتيني)

< المدافعون:
خيرمان بيزيلا (فيورونتينا الإيطالي) وغابرييل ميركادو (إشبيلية الإسباني) وخوان فويت (توتنهام الإنجليزي) ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي الإنجليزي) ووالتر كانيمان (غريميو بورتو أليغري البرازيلي) ونيكولاس تاغليافيكو (أجاكس أمستردام الهولندي) وماركوس أكونا (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) وغونزالو مونتيال (ريفير بلايت الأرجنتيني) ورينزو سارافيا (راسينغ كلوب الأرجنتيني) وليساندرو مارتينيز (ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني)

< وسط الميدان:
لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا (باريس سان جرمان الفرنسي) وغوايدو رودريغيز (أميريكا ميكسيكو الميكسيكي) وجيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس الاسباني) ومانويل لانزيني (ويست هام الانجليزي) وروبيرتو بيريرا (واتفورد الإنجليزي) وماتياس زاراتشو (راسينغ كلوب الأرجنتيني) وإيفان مارسوني (بوكا جونيور الأرجنتيني) – دومينغو بلانكو (ديفينسيا إي خوستيسيا الأرجنتيني) – رودريغو دي بول (أودينيزي الايطالي).

< المهاجمون:
ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) وغونزالو مارتينيز (أطلانطا يونايتد الأمريكي) وباولو ديبالا (يوفونتوس الإيطالي) وأنخيل كوريا (أتليتيكو مدريد الإسباني) ولوتارو مارتينيز (إنتر ميلانو) وداريو بينيديتو (بوكا جونيور الأرجنتيني) وماتياس سواريز (ريفير بلايت الأرجنتيني).

Related posts

Top