سلة الجمعية السلاوية تنهزم أمام الطاقة الرواندي

انهزم فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة أمام نادي مجموعة الطاقة الرواندي بـ 91-87 وذلك في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، في العاصمة السنغالية دكار ضمن النسخة الثانية لدوري الرابطة الإفريقية لكرة السلة.

وسيلعب نادي الجمعية الرياضية السلاوية، بطل المغرب لثمان مرات، مباراته الثانية ضد نادي فييرا من موزمبيق يوم غد الأربعاء، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا.

وتنظم هذه البطولة في شقها الأول، في الفترة من 5 إلى 15 مارس في دكار أرينا، في بلدة ديامنيديو (30 كلم من دكار)، من قبل الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA (أكبر رابطة كرة السلة في العالم) بالتعاون مع الاتحاد الدولي للعبة (فيبا).

وتلعب هذه البطولة الإفريقية ضمن مجموعتين تجري مباريات المجموعة الأولى بدكار بمشاركة كل من الجمعية الرياضية السلاوية ونادي جامعة دكار من السنغال، ونادي مجموعة الطاقة من رواندا، ونادي سيدو ليغاسي كوناكري من غينيا، ونادي المونستير من تونس ونادي فييرا من الموزمبيق.

وتقود الفريق السلاوي في هذه البطولة الإطار الفني الدولي الأسترالية ليز ميلز، والتي قادت المنتخب الكيني للرجال خلال بطولة كرة السلة الإفريقية الأخيرة أفروباسكيت 2021.

Related posts

Top