شركة TECHNOGYM تفتح أبوابها بالدار البيضاء

 أعلنت شركة TECHNOGYM عن افتتاح فضاء جديد لها بمدينة الدار البيضاء، يقع في قلب حي “راسين”، وقد تم تصميم هذا المتجر لتقديم تجربة حقيقية لـ”ويلنيس”. ستمنح الفرصة للرياضيين، سواء كانوا محترفين أو هواة، لاكتشاف أفضل المنتجات، والتعرف على أحدث التقنيات والخدمات المرتبطة بتجاربهم في ممارسة الرياضة في المنزل. كما يقدم المتجر لزواره الفرصة للقاء مدربين ذوي خبرة إضافة إلى مصممي الديكور الداخلي لمساعدتهم في اختيارهم وتكييف تسوقهم مع احتياجاتهم الخاصة وطلباتهم الشخصية.

تمنح TECHNOGYM، الرائدة عالميا في مجال اللياقة البدنية، بتصميمها الإيطالي المبتكر أحدث التقنيات والمنتجات عالية الجودة وسهلة الاستخدام. يتم عرضها واختبارها في أشهر القاعات الرياضية وكذلك في الأندية الخاصة والفنادق الكبرى والمساكن الأكثر فخامة حول العالم. كما تعد TECHNOGYM  ، اليوم، الخيار الأول لأشهر الرياضيين والفرق الرياضية في العالم، إضافة إلى أنها المورد الرسمي للألعاب الأولمبية، للمرة التاسعة، بما في ذلك الدورة المقبلة – باريس 2024.

تتعاون العلامة التجارية مع العديد من المصممين المشهورين مثل Antonio Citterio. كما تبرز TECHNOGYM  عن مفهوم “ويلنيس” فريد من نوعه، ملتزم بتعزيز التمارين المنتظمة إلى جانب نظام غذائي متوازن ونهج عقلي إيجابي. تنعكس هذه الهوية في العرض الكامل للعلامة التجارية، بما في ذلك المنتجات وحلول اللياقة الرقمية والتصميم الداخلي.

سواء كان الهدف هو التدريب الرياضي (مثل الجري أو ركوب الدراجات أو الاستعداد للترياتلون)، أو نقص الوزن، أو الصحة والوقاية، أو مجرد اللياقة أو المتعة، فإن TECHNOGYM  تقدم حلا جاهزا للتدريب الدقيق، وتجربة تدريب مخصصة بالكامل بناء على المستوى الشخصي، احتياجات وشغف وتطلعات الجميع. إذ يتكون عرض TECHNOGYM  من مجموعة مختارة من الأجهزة الذكية المتصلة، والخدمات الرقمية وبرامج التدريب حسب الطلب لتلبية جميع الاحتياجات.

لعشاق التصميم، تجمع مجموعة Personal Line بين أسلوب المصمم الشهير أنطونيو سيتيريو وخبرة TECHNOGYM  في تقنيات اللياقة البدنية و”ويلنيس”. يشتمل الخط على مجموعة كاملة من معدات تمارين القلب، بدءا من أجهزة الجري والدراجات وأجهزة التمارين الرياضية التقليدية إلى منتج Kinesis الأيقوني، الذي يشكل الحل الحصري لشركة TECHNOGYM  لتحسين القوة والتوازن والمرونة.

سواء تعلق الأمر بالرياضيين المحترفين أو هواة الرياضة، فإن Skill Line هي مجموعة اللياقة البدنية المثالية لأسلوب حياة نشط. يشمل هذا النطاق جهاز المشي الاحترافي، آلة التجديف والدراجة، وجهاز Skillmill، وهو مصمم خصيصا للإعداد الرياضي والأداء الرياضي (راكبي الدراجات، العدائين، رياضيي الترياتلون)، وقد أنشئت هذه الآلة نظرا لخبرة TECHNOGYM  كمورد رسمي للألعاب الأولمبية.

يعد افتتاح متجر الدار البيضاء جزءا من مشروع عالمي، تسعى من خلاله شركة TECHNOGYM ، التواجد في المدن الرئيسية في العالم: ميلان، نيويورك، مدريد، لوس أنجلوس، ميونخ، هامبورغ، دبي، سنغافورة، مكسيكو سيتي، الدوحة، فيينا، وزيورخ، إضافة إلى فضاء مخصص في متاجر “هارودز” و”سيلفريدجز” في لندن.

Related posts

Top