صحافي يشكو نور الدين أمرابط للشرطة السعودية

ذكرت مصادر إعلامية سعودية، أول أمس الأحد، أن صحافيا تقدم بشكوى رسمية لدى قسم الشرطة، ضد الدولي المغربي نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، بتهمة تكذيبه في وسائل الإعلام.
وكشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقديم الصحفي تركي السهلي شكوى رسمية بقسم الشرطة ضد أمرابط، بتهمة تكذيبه في وسائل الإعلام.
وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، “إن شكوى السهلي جاءت بعدما ادعى الصحفي أن ما تطرق له اللاعب المغربي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يعد تكذيبا يندرج ضمن الجرائم الإلكترونية.
وأشار المصدر إلى أن الخلاف بين الصحفي واللاعب، بدأ عندما أكد الأول وجود خلاف بين الدولي المغربي وعبد الرحمن الحلافي المشرف العام على الكرة في نادي النصر، قبل أن ينفي اللاعب ما قاله الصحفي بتغريدة، جاء فيها “إن لم يكن لديك ما تقوله، لا تكذب على الناس مباشرة على شاشة التلفزيون”.
ويستعد فريق النصر في الوقت الحالي لمواجهة الشباب في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد مطلع شهر نونبر المقبل، على ملعب فيصل بن فهد المعروف بـ “الملز”.
جدير بالذكر، أن الدولي المغربي أمرابط يرغب بإنهاء مسيرته الكروية في هولندا، بعدما أكد ذلك في تصريحات صحفية سابقة، بالقرب من عائلته المتواجدة بمدينة أوتريخت.

Related posts

Top