طنجة يستقبل الجيش والوداد يواجه بني ملال

يستقبل فريق اتحاد طنجة، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة السابعة والربع مساء، ضيفه الجيش الملكي، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، لحساب مؤجل الدورة الـ 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.
ويرغب أبناء المدرب المغربي-الإسباني بيدرو بنعلي في تدوين سادس فوز في بطولة الموسم الجاري، بغية الابتعاد أكثر عن المركز ما قبل الأخير الذي يحتله برصيد 22 نقطة، خاصة مع يتوفر على 3 مباريات مؤجلة.
وحقق الفريق الطنجي العلامة الكاملة خلال المباريات الاخيرة، بعدما فاز على كل من الرجاء البيضاوي وأولمبيك خريبكة، قبل أن يتعادل أمام نهضة بركان، الشيء الذي يجعله يخوض مواجهة الجيش الملكي، أملا في انتصار يجعله يرتقي للمركز الـ 13 مناصفة مع نهضة الزمامرة.
وسيعمل المدرب عبد الرحيم طاليب على قيادة لاعبيه الشباب إلى تحقيق فوز طال انتظاره منذ الدورة الـ 16 أمام المغرب التطواني، في وقت ترغب مكونات الجيش الملكي في العودة للمشاركة في إحدى المسابقتين الإفريقيتين.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يخوض الوداد البيضاوي مباراته المؤجلة أمام رجاء بني ملال، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، لتعويض التعادل المخيب الذي دونه ضد الجيش الملكي.
ويسعى الوداد بطاقمه التقني الجديد المكون من أنخيل ميغيل غاموندي وطارق شهاب وسعد كرمان، إلى التوقيع على انطلاقة جيدة، في ظل رغبة الرجاء البيضاوي الجامحة في التتويج بلقب البطولة الاحترافية الذي غاب عنه خزائنه لعديد السنوات.
وعلى الورق، يبقى النادي الأحمر هو المرشح الأوفر حظا للظفر بنقاط المواجهة كاملة، لكن المستويات التي بات يقدمها الرجاء الملالي مؤخرا، ستجعل مهمة أصدقاء إسماعيل الحداد لن تكون سهلة.

– مباريات اليوم:

اتحاد طنجة – الجيش الملكي (19.15)
الوداد البيضاوي – ر. بني ملال (21.30)

> عادل غرباوي

Related posts

Top