طنجة يواجه أسفي لمواصلة الصدارة والرجاء يستقبل الفتح

يقص فريقا الكوكب المراكشي وشباب أطلس خنيفرة، شريط الدورة الـ 23 من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يتواجهان عشية يومه السبت (16.00) على أرضية الملعب الكبير بمراكش.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق الجيش الملكي على أرضية مركب مولاي عبد الله ضيفه الوصيف حسنية أكادير، يومه السبت (18.00) عن أبرز مباريات ذات الجولة.
ومن جانبه، سيحاول الجيش الملكي استغلال عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جمهوره من أجل تدوين فوزه التاسع، بينما، يتوج على حسنية أكادير تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك للاستمرار في التربص بالمتصدر اتحاد طنجة.
وعلى أرضية ملعب الفوسفاط، يخوض فريق أولمبيك خريبكة مباراته يوم غد الأحد (16.00)، أمام سريع واد زم، الطامح إلى ضمان بقاءه في البطولة الاحترافية، في حين، يرحل فريق الفتح الرباطي إلى مدينة الدار البيضاء يوم غد الأحد (18.00)، من أجل مواجهة مضيفه الرجاء الرياضي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
ويتوجب على الرجاء إضافة انتصار آخر إلى عداده من النقاط، لمواصلة المنافسة على لقب البطولة الاحترافية، بينما، سيعمل الفتح على إحراج “النسور” بملعبهم، كما فعل عديد المباريات.
وسيكون اتحاد طنجة أمام اختبار حقيقي، عندما يواجه على أرضية الملعب الكبير بطنجة، ضيفه أولمبيك آسفي الذي بات يقدم مباريات في المستوى رفقة المدرب محمد أمين بنهاشم.
وعن ذات الدورة، يواجه فريق شباب الريف الحسيمي المحتل للرتبة العاشرة برصيد 26 نقطة، المغرب التطواني الذي تمكن من تحقيق نتائج إيجابية خلال الدورات الأخيرة.
وستكون المباراة بعنوان الانتصار، حيث سيطمح الناديان معا إلى الفوز من أجل ضمان بقاءهما في قسم الصفوة، على بعد 7 جولات من نهاية منافسات البطولة.
وتبقى المباراة التي سيخوضها الوداد الرياضي أمام الراسينغ البيضاوي، محسومة بشكل كبير لأبناء المدرب التونسي فوزي البزرتي الذي تمكن من تحقيق نتائج إيجابية رفقة النادي الأحمر.
وفي آخر المباريات، يستقبل نهضة بركان يوم غد الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان (19.00)، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، وذلك للخروج بنتيجة إيجابية وللمصالحة مع الجماهير.

عادل غرباوي

Related posts

Top