غاريدو: أطمح للتتويج بلقب العصبة رفقة الوداد

قال الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد البيضاوي، “إن فريقه قادر على هزيمة الأهلي المصري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق لقب البطولة التي ستقام مباراتها النهائية على أرض محايدة”.
وأضاف غاريدو في تصريحات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن التركيبة الحالية للفريق الأحمر تضم جيلا من اللاعبين المميزين الذين تمكنوا من الظفر بلقب عصبة الأبطال الموسم قبل الماضي، وكانوا قريبين من التتويج به الموسم الماضي، قبل أن يسرق منهم اللقب أمام الترجي التونسي، في حادثة يعرف تفاصليها الجميع .
وأوضح غاريدو، أنه يجتهد لإعداد لاعبيه بشكل جيد لخوض المباريات المتبقية في عصبة الأبطال، معبرا عن ثقته في التركيبة البشرية للفريق، خاصة وأنها تتميز بالكفاءة والاحترافية في العمل .
وشدد غاريدو، أنه يطمح لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا رفقة الوداد، مشيرا أن المواجهة ضد الأهلي المصري في دور ربع النهائي لن تكون سهلة، فضلا أنه يعلم جيدا بإمكانيات الفرق الأربعة المتأهلة لدور الربع، خاصة أنه سبق له أن درب اثنين منها الرجاء والأهلي، وسبق وأن واجه الزمالك المصري أيضا في أكثر من مناسبة.
وتابع مدرب الوداد، أنه يدرك قيمة الفرق المتأهلة لنصف نهائي المسابقة المذكورة، مشددا أنه سيعمل بقوة على إعداد لاعبيه حتى يكونوا في أعلى مستويات التنافسية والندية من أجل الدفاع عن حظوظهم في التتويج باللقب القاري .

Related posts

Top