فوزي جمال: كنا الأقرب للانتصار

اكتفى فريق الكوكب المراكشي يوم السبت الماضي بالتعادل السلبي أمام فريق نهضة بركان بملعب برشيد برسم الدورة 11 للبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، تراجع الكوكب الذي لم يذق طعم الانتصار منذ الدورة الخامسة عندما فاز على الدفاع الحسني الجديدي (2-1)، إلى المركز العاشر بمجموع 12 نقطة. 

من جهته، تجمد رصيد نهضة بركان عند 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات وهزيمتين، في المركز العاشر، علما أن لديه لقاءين مؤجلين ضد الدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة.

إلى ذلك، أصر مدرب الكوكب المراكشي فوزي جمال على أن فريقه كان الأقرب للخروج منتصرا من المواجهة، مشيرا إلى أن ثلاث نقط كانت كفيلة بأن تخرج الكوكب من الضغط بالرغم من عدم إجراء المباراة أمام جمهوره. 

وقال فوزي جمال إن “الكوكب خلق فرصا عديدة للتهديف في الشوط الثاني مع تنبيه اللاعبين بأخذ الحيطة من الكرات الثابتة التي كانت مصدر خطورة نهضة بركان”. 

وأضاف “في تقديري تم منح الخصم مجموعة من ضربات خطأ لم تكن صحيحة، بل إننا كنا أقرب لتحقيق الانتصار للخروج من حالة الاستعصاء التي باتت تلازم الفريق”.

وتابع “الغيابات المتكررة انعكست على أداء المجموعة بعد أن افتقدنا 5 لاعبين بسبب الأعطاب، لكن الفريق بدأ في استعادة عناصره. لذلك حين تكتمل المجموعة وتحضر الجاهزية للعب بأريحية في انتظار انتداب عنصر في خط الدفاع خلال مرحلة الانتقالات المقبلة”.

من جهته، أبرز مدرب نهضة بركان منير الجعواني أن المباراة كانت دون المستوى لكونها لم تحمل أي شيء يذكر.

وقال الجعواني “طموح نهضة بركان كان يتمثل في تحقيق نتيجة إيجابية لكونه يتذيل الترتيب بتسع نقط ويتوفر على ثلاث مباريات مؤجلة”.

وأضاف “ينبغي تقوية بنك البدلاء إذا ما أردنا مسارا مشرفا في البطولة الوطنية والمشاركة في كأس الاتحاد الإفريقي، كما أن الغيابات انعكست على الفريق وأننا لا نستحق النقطة التي تحصلنا عليها خلال هذه المباراة”.

< مراكش: الصديق الميموني

Related posts

Top