كركاش مدربا جديدا لنهضة أتليتيك الزمامرة

يبدو أن فريق نهضة أتليتيك الزمامرة حقق شهرة عالمية، ودخل موسوعة غنيس من خلال تحطيم رقم قياسي في عدد المدربين المتعاقبين، على تدرييب الفريق خلال الموسمين المنصرمين .

وهكذا يواصل مسؤولو الزمامرة كل موسم كروي هوايته المفضلة في إبعاد مدربين والتعاقد مع آخرين مهما تكن نتائج الفريق، فسواء تصدر الترتيب أو توسطه، يسارع المكتب إلى فك الارتباط بهذا والتعاقد مع ذاك .

وكان آخر ضحايا برلمان الفريق المدرب عبد الرحيم شكيليط الذي قاد الفريق في آخر دورات الموسم الفارط، وحقق معه الصعود إلى القسم الوطني الأول، غير أن المكتب الإداري كان له رأي كسابقه، وسارع إلى إبعاد شكيليط على بعد أسبوع من انطلاق تداريب صقور دكالة .

وتوصل فريق نهضة الزمامرة لاتفاق رسمي ونهائي مع المدرب عزيز كركاش، من أجل خلافة عبد الرحيم شكيليط، الذي غادر النادي مع بداية مرحلة الاستعدادات للموسم الكروي المقبل.

وسيعود كركاش للواجهة من أجل الإشراف على تدريب الفريق الدكالي، خلال منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، في القسم الأول للموسم الرياضي المقبل.

وجالس رئيس الفريق بحر هذا الأسبوع كركاش، قصد الاتفاق على جميع بنود العقد الذي يجمع الطرفين، وكذلك الشقين المالي والتقني، في وقت حددت مدة العقد في موسمين كرويين، إلا أن مجموعة من المحبين تتخوف أن ينتهي في الدورات الأولى من منافسات البطولة، علما أنه تم وضع مشروع الأهداف التي سيتم الاشتغال عليها باحترام واتفاق الطرفين وعلى مدى سنتين.

يشار إلى أن عزيز كركاش سبق له تولى مهمة تدريب مجموعة من الأندية الوطنية كأولمبيك خريبكة المولودية الوجدية شباب المسيرة، كما خاض تجربة بالخليج العربي بنادي السويق الرياضي العماني.

الزمامرة: عبد الله مرجان

Related posts

Top