لمريني: الأوصيكا تعاني من الضغط ولاعبوها يفتقدون للتركيز

أنعش فريق أولمبيك خريبكة حظوظه في البقاء ضمن أندية البطولة الاحترافية «اتصالات المغرب» لكرة القدم، وذلك عقب تحقيقه انتصارا ثمينا السبت الماضي بهدف للاشيء على حساب  فريق شباب الريف الحسيمي برسم الدورة 26.
وعوض المدافع إبراهيما باكايوكو تضييعه لضربة جزاء (د 43) بتسجيل هدف الانتصار (د 71)، ليرفع الفريق الخريبكي إلى 25 نقطة في المركز ما قبل الأخير، بينما تجمد رصيد الفريق الحسيمي عند 32 نقطة في المركز العاشر.
إلى ذلك، أقر مدرب اولمبيك خريبكة يوسف لمريني بأن فريقه يعيش تحت ضغط كبير لازمه منذ انطلاق البطولة الوطنية، ويزداد حدة مع توالي الدورات مما يجعل عناصر الأوصيكا تفتقد إلى التركيز و مقوماتها الذهنية.
وقال لمريني خلال الندوة الصحفية عقب المباراة، إن العمل يرتكز على الجانب النفسي لإخراج اللاعبين من الضغط، وبالتالي تحقيق نتائج إيجابية تعيد الثقة للمجموعة.
وبخصوص المباراة، قال لمريني إنها مرت في أجواء عصيبة وصعبة، وهو ما بدا جليا من خلال ضياع العديد من الفرص وإهدار ضربة الجزاء، مضيفا أن لاعبيه حافظوا على قتاليتهم حتى تأتى لهم انتصار أعاد الأمل في البقاء.
من جانبه، قال مدرب شباب الريف الحسيمي فؤاد الصحابي إن فريقه ضيع تعادلا كان في المتناول، لكن النتيجة كانت طبيعية نظرا لوضعية صاحب الأرض الذي أعاد شيئا من مقوماته بعد تعاقده مع يوسف لمريني.
وأضاف الصحابي خلال ذات الندوة، أن الأوصيكا يمتلك كل شروط الفريق القوي، وأنه لا يريد الغوص في مشاكل فريق يعرفه جيدا ولا يرغب في التدخل في مسيرة زميله.
وقال الصحابي إنه جاء للحسيمة ليبعد الفريق من المرتبة 15، وقد استطاع تحقيق هدف البقاء بنسبة كبيرة خاصة وأن فرق المؤخرة تتصارع فيما بينها خلال ما تبقى من الدورات، مشيرا إلى أنه يلعب الآن من أجل تلميع صورة الفريق.

خريبكة: عبد الرحيم ايت القصري                                             

Related posts

Top