مارتينيز: مباراة المغرب بالمونديال لن تكون سهلة

أكد الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي، أن سحر كأس العالم قطر 2022، يمكن أن يلمس بمجرد الوصول إلى أرض الدولة المستضيفة، بفضل الجهود المبذولة من طرفهم.

وقال المدرب خلال مشاركته في ورشة عمل الفيفا للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم، والتي استضافتها الدوحة، “في كل مرة نزور فيها قطر نشعر بالشغف المنتظر في البطولة، ونلمس حجم التطور الذي تشهده البلاد”.

وأضاف نفس المدرب، “أتردد على الدوحة منذ 3 أعوام، لقد كانت التفاصيل دلالة واضحة بشأن ما يتم إحرازه من تقدم في كل المناحي، خصوصا على مستوى البنية التحتية والملاعب”.

وزاد قائلا، “ثمة عمل جبار وراء كل التحضيرات الخاصة بالبطولة، ولم يبق سوى اللمسات الأخيرة.. الأمور التنظيمية ستسير على خير ما يرام، وستشهد تطورا عما كانت عليه في النسخة السابقة، ولا بأس بالمقارنات فهي في النهاية أمر صحي للغاية”.

وتطرق المدرب للحديث عن المنافسة الكبيرة التي ستكون بين المنتخب البلجيكي والكراوتي في المجموعة السادسة، قائلا “يبدو ذلك نظريا، لكن هذا لا يعني أن المغرب وكندا مجهولان بالنسبة لنا”.

وواصل حديثه قائلا، “الكرة الإفريقية تتطور اعتمادا على المواهب الكبيرة، وهناك 5 من اللاعبين الأفارقة باتوا جزءا مهما من منتخب بلجيكا، أما كندا فهو المنتخب الأفضل في تصفيات كونكاكاف وتفوق على الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك في الإقصائيات، وبالتالي فإن مهمتنا لن تكون سهلة”.

Related posts

Top