مجموعة الصحة التركية “أجيبادم” تفتح مكتبها بالبيضاء

أعلنت مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية، نهاية الأسبوع الماضي، عن افتتاح أول مكتب للإرشادات التابع لها في المغرب، بمدينة الدار البيضاء.
وكشفت المجموعة في ندوة صحفية، عن افتتاحها 39 مكتبا للإرشادات في 23 دولة، من أجل تقريب هذه الخدمة من المرضى الأجانب، موضحة أنه فأصبح من الممكن للمرضى الذهاب إلى هذه النقط للحصول على معلومات حول خدمات التشخيص والعلاج التي تقدمها المستشفيات.
وأبرزت المجموعة، أنه أولا، يقوم عمال هذه المكاتب بإرسال التقارير الطبية والفحوصات المخبرية إلى المستشفيات في تركيا للحصول على رأي طبي ثان مجاني من خبراء المجموعة. ووفقا لتوصية الأطباء، يتم إبلاغ المرضى بخطة العلاج.
وتابعت المجموعة، أنه في حال قرر المريض السفر إلى تركيا، فسيتم مساعدته في تحضير رحلته، بما في ذلك حجز الفندق والتواصل مع المترجم في تركيا. وبمجرد وصول المريض إلى المطار بتركيا، سيتم الترحيب به ومرافقيه من قبل فرق أجيبادم ونقلهم إلى الفنادق أو المستشفيات. بعد عودة المريض إلى بلده عند إنتهاء رحلة العلاج، يستطيع متابعة التواصل مع الطبيب بمساعدة مسؤول مكتب الإرشادات المتواجد في بلده.
وأعربت المجموعة التركية عن طموحها لتقديم خدمات التشخيص والعلاج الطبي بجودة عالية على الصعيد العالمي، مشيرة إلى أنه من أجل بلوغ هذا الهدف، أدرجت المجموعة أحدث التكنولوجيات الطبية في مشافيها ووضعتها رهن إشارة متخصصين ذوي خبرة واسعة وشهرة عالمية، أغلبهم من الأطباء الأتراك الذين ترأسوا ويترأسون حاليا أعرق جمعيات الطب في أوروبا والعالم.
هذا وبدأت مجموعة أجيبادم رحلتها في مجال الخدمات الصحية سنة 1991 عبر إفتتاح مستشفى متعدد الاختصاصات في حي يدعى أجيبادم يقع في الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول في تركيا. ثلاثون سنة بعد هذا الافتتاح، أصبح إسم أجيبادم علامة تجارية عالمية، لها مكانتها بين رواد قطاع الرعاية الصحية في العالم. تتوفّر مجموعة أجيبادم اليوم على 22 مستشفى و 18 مصحة خاصة والعديد من شركات الخدمات بما في ذلك جامعة متخصّصة في تدريس مهن قطاع الصحة. تواصل مجموعة أجيبادم نموّها خارج تركيا، حيث وقّعت سنة 2012 شراكة مع ثاني أكبر سلسة للرعاية الصحية في العالم والأولى في منطقة الشرق الأقصى أ.ش.ش. برهاد.
وتدعو مجموعة أجيبادم للرعاية الصحية جميع المواطنين المغاربة للإستفادة من خدمة الاستشارة الطبية المجانية، والحصول على تقييم طبي لملفاتهم وفحوصاتهم من قبل الخبراء في تركيا. كل ما عليهم فعله هو الاتصال بمكتب أجيبادم للإرشادات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني، أو عن طريق زيارة المكتب، بمصحة إبن سينا، زاوية شارع الناظور وزنقة أتلانتيد، بولو، الدار البيضاء.

بيان اليوم

Related posts

Top