مزراوي: لست سعيدا جدا بالتعادل ضد بنفكيا

أكد الظهير الأيمن المغربي لنادي أجاكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي، أنه “غير سعيد جدا” بنتيجة التعادل (2-2) أمام نادي بنفيكا خلال المباراة التي جمعتهما أول أمس الأربعاء برسم ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال مزراوي في تصريحات للموقع الرسمي لأجاكس “لقد كان مباراة صعبا للغاية. كان علينا الركض صعودا وهبوطا كثيرا. إذا لعبت الهجوم بشكل خاطئ، فيمكنهم (بنفيكا). لقد كانت هجمة مقابل هجمة. لم يكن هناك راحة للطرفين”.
وأضاف الظهير المغربي “كانت أصعب مباراة حتى الآن في دوري الأبطال. كانت شديدة وللغاية. كان بها الكثير من سباقات السرعة ذهابًا وإيابًا. كانت مباراة صعبة للغاية. لقد ضغطت على الظهير الأيسر الذي لم يكن يتوقع ذلك”.
وعن تمريرته الحاسمة التي جاء منها هدف الكرواتي دوشان تاديتش في الدقيقة 18، قال مزراوي “حصلت على الكرة وأعطيتها لأنطوني الذي أعادها إلي. ودوشان كان وحيدًا على الجانب الآخر وأنهى العملية بشكل جيد”.
وحول فرصة لاحت له في المباراة لتسجيل هدف ثالث، علق مزراوي “للأسف، كنت قريبًا جدًا. قام الحارس بعمل جيد لإنقاذه. كان يمكن أن يكون لطيفا حقا (التسجيل)”.
وعن جائزة رجل المباراة، قال “لست سعيدًا جدًا. أشعر بخيبة أمل من الطريقة التي لعبنا بها. كان ذلك غير ضروري. لكن شكرا لك على هذا الكأس أيها المشجعون”.
واكتفى أجاكس المتوج بلقب 4 مرات (1970 و1971 و1972 و1995) بهدفين سجلهما الكرواتي دوشان تاديتش في الدقيقة 18، والإيفواري سيباستيان هالر في الدقيقة 29.
وكان هالر نفسه قد سجل قبلها بـ 3 دقائق هدفا ضد مرماه، وانتظر بنفيكا بطل نسختي 1961 و1962، إلى الدقيقة 72 ليدرك التعادل بواسطة الأوكراني رومان ياريمتشيوك.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top