مقترح مباراة فاصلة بين الوداد وأهلي طرابلس

بات من المحتمل، أن يقيم الاتحاد العربي لكرة القدم، مباراة فاصلة بين الوداد الرياضي وأهلي طرابلس الليبي، بعد إلغاء المباراة التي كانت مقررة بينهما السبت الماضي، برسم ذهاب الدور الأول للبطولة العربية للأندية البطلة.
وستكشف الأيام القادمة حقيقة المباراة الفاصلة، لاسيما وأن الاتحاد ناقش في اجتماع نهاية الأسبوع المنصرم كل الحلول الممكنة من أجل إقامة مواجهة بين الوداد أمام الأهلي، بملعب محايد.
وستجتمع لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم في غشت الجاري، من أجل مناقشة موضوع المباراة المؤجلة واتخاذ القرار النهائي.
وكان الوداد الرياضي قد أخر مباراته من يوم الجمعة إلى السبت (24 ساعة)، قبل أن يطالب مسؤولو الأهلي بتأجيلها إلى يوم الأحد الماضي، الشيء الذي قوبل بالرفض من جانب المكتب المسير للوداد.
وفي سياق متصل، قال سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد الرياضي، “الأهلي هو الذي يتحمل مسؤولية تأجيل المباراة إلى موعد غير مسمى، خاصة أننا قمنا باتصالات مكثفة مع وزير الخارجية، من أجل تسهيل إجراءات سفر بعثة الفريق الليبي إلى المغرب”.
وأضاف الناصيري في تصريحات صحفية، أن الأهلي تأخر في الوصول إلى المغرب لمدة يوم واحد، ولكنه طلب تأجيل المباراة لمدة يومين، وهو ما رفضه الوداد بسبب ارتباطه بخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح رئيس الوداد الرياضي، أن إدارة الوداد سارعت للتدخل لدى الخطوط الملكية المغربية من أجل مواجهة إشكال التنقل الجوي للمغرب، نتيجة الضغط الكبير الذي تعرفه الرحلات الجوية بين تونس والمغرب في هذه الفترة بالذات، وهو ما حدث إذ جرى تخصيص 45 مقعدا على الرحلة الجوية التي وصلت مساء الجمعة صوب مطار محمد الخامس الدولي.
وكان الإتحاد العربي لكرة القدم قد وعد الوداد بتقديم تعويضات مالية نتيجة الارتباك الحاصل في برمجة مباراته أمام الأهلي، الشيء الذي جعل النادي الأحمر غير آبه للشق المالي، ومؤكدا على اتحاد الإجراءات اللازمة في حق النادي الليبي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top