ملعب مكناس يتحول إلى مضمار ألعاب قوى بين الأمن وأنصار الكوديم

بيان24: عادل غرباوي

شهدت مواجهة فريقي النادي المكناسي والجمعية السلاوية، السبت الماضي،أحداث شغب بين أنصار الفريقين إضافة إلى توقف المقابلة لمدة تزيد عن 10 دقائق، خاصة بعدما تمكن السلاويون من تحقيق نتيجة الانتصار بهدفين نظيفين.
وأوضح مراسل جريدة “بيان اليوم” الذي تواجد بعين المكان، أنه قبل الانطلاقة الرسمية للمباراة وقع شنآن بين أنصار الكوديم الذين قدروا بحوالي 1000 مشجع ورجال الأمن قبل الولوج إلى المدرجات المخصصة لهم.
وأضاف نفس المصدر، أنه بحلول الشوط الثاني هم بعض من أنصار الكوديم باقتحام أرضية الملعب الشرفي، خاصة بعدما سجل جمعية سلا أولى أهدافه في اللقاء (د 82).
وتابع المصدر أن الحكم حسن الرحماني أوقف المباراة لمدة تزيد عن الـ 10 دقائق، بعدما تحول الملعب إلى مضمار ألعاب قوى بين رجال الأمن وبعض مشجعي الكوديم.
وعرف اللقاء طرد أحمد غانمي لاعب فريق النادي المكناسي، بعد تبادله الضرب مع أحد المشجعين داخل رقعة الملعب، قبل أن يتدخل زملاؤه من أجل فض النزاع المذكور.
كما رفع جمهور الكوديم في بداية المباراة، لافتات وشعارات ضد رئيس الفريق عبد المجيد أبو خديجة رفقة المكتب المسير، محملا إياه مسؤولية النتائج السلبية للفريق.
واعتقل الأمن بعض مناصري ممثل العاصمة الإسماعيلية، حيث قد تم إخلاء سبيل 5 منهم، في حين تم الاحتفاظ بثلاثة آخرين من أجل عرضهم على أنظار وكيل الملك.
وفي الجهة المقابلة، قام جمهور الجمعية السلاوية الذي حضر لمساندة فريقه، باعتداءات لفظية ورشق الحجارة على أنصار الكوديم الذين كانوا متواجدين داخل أرضية الملعب.
يذكر أن الحكم حسن الرحماني أضاف بعد استكمال أطوار المباراة 7 دقائق من الوقت الإضافي، تمكن خلالها أبناء الحسين أوشلا من تسجيل الهدف الثاني في المباراة (د 90) عبر اللاعب أنس بهلول.

Related posts

Top