منتخب الكرة الشاطئية ثانيا بالبطولة العربية بمصر

تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية من احتلال الرتبة الثانية في البطولة العربية التي اختتمت فعالياتها أول أمس الثلاثاء بمدينة شرم الشيخ بدولة مصر.
وانهزم المنتخب الوطني في المباراة النهائية أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة كانت متكافئة من الجانبين.
وسجل ثنائية المنتخب الوطني أمام الإمارات كل من اللاعبين فيصل القرقوري وأنس الحداوي.
واستطاع المنتخب المغربي قبل بلوغه للدور النهائي، الانتصار على العراق بثلاثية، قبل أن ينهزم في ثاني المباريات أمام الإمارات بالضربات الترجيحية (5-4)، واكتسح نظيره العماني (8-2) في مباراة نصف النهاية.
واختارت اللجنة المنظمة للبطولة العربية اللاعب المغربي أنس الحداوي كأحسن لاعب في هذه التظاهرة الكروية التي تنظم بشكل دائم.
وحل المنتخب المصري في المركز الثالث عقب تغلبه في مباراة الترتيب، على نظيره العماني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وعرفت هذه الدورة غياب عميد المنتخب المغربي نسيم الحداوي المحترف ضمن صفوف تيراكينا الايطالي، نظرا لالتزام ناديه بمنافسات دوري أبطال أوروبا للكرة الشاطئية.
وكان المنتخب الوطني قد خاص مبارتين إعداديتين أمام منتخب مصر قبل التنقل إلى مصر من أجل المشاركة في البطولة العربية، والتي توجها باحتلال رتبة الوصافة وسط مشاركة مكثفة من أعتد الدول العربية.
وبصم أبناء المدرب مصطفى الحداوي على مشاركة متوسطة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت شهر أبريل الماضي بدولة السيشل، بعدما خسر المباراة الأولى أمام السنغال وانتصر في الثانية أمام غانا، ليسقط بعد ذلك في آخر المباريات أمام منتخب مدغشقر، ليودعوا النهائيات الإفريقية من أولى الأدوار.
عادل غرباوي

Related posts

Top