ودار يفوز بجائزة الملك محمد السادس في القفز على الحواجز

فاز الفارس عبد الكبير ودار رفقة الفرس “سييكا مالوين”، أول أمس الأحد، بجائزة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برسم بطولة المغرب للكبار في القفز على الحواجز.

وجرت هذه المسابقة في إطار فعاليات الدورة الـ 38 لأسبوع الفرس، التي احتضنها المركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط من 15 إلى 23 يوليوز الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

واحتل ودار، المركز الأول (ميدالية ذهبية) لهذه المسابقة التي جرت في جولتين، بعد أن قطع المطاف في زمن قدره 60 ثانية و98 جزء من المائة، وأربع نقاط كجزاء.

وعاد المركز الثاني (ميدالية فضية) للملازم أول ياسين لقلش الذي كان يمتطي ” شادونيا” بتوقيت 66 ثانية و60 جزء من المائة، و5,36 نقطة كجزاء.

أما المركز الثالث (ميدالية برونزية) فقد كان من نصيب الفارس الغالي بوقاع والفرس “أغولينو دوكلوز” بتوقيت 66 ثانية و17 جزء من المائة، و10,05 نقطة كجزاء.

وفي نهاية هذه المسابقة أشرف مولاي عبد الله العلوي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للفروسية، على توزيع الميداليات على الفائزين الثلاثة ببطولة المغرب للكبار والكأس لحامل اللقب.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للفروسية، مشاركة أحسن الفرسان وأجود الخيول من مختلف جهات المملكة الذين تنافسوا ضمن مسابقات القفز على الحواجز والترويض في الفترتين الصباحية والمسائية.

Related posts

Top