بركان يفوز بثنائية أمام غور ماهيا

استهل فريق نهضة بركان أول مباراة له برسم ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرف القدم، بتحقيق فوز ثمين بحصة (2 – 0)، اليوم الأحد بملعب “مركز موي الدولي الرياضي” بنيروبي، على فريق غورماهيا الكيني.

وسجل الهدف الأول في هذه المباراة يوسوفو دايو في الدقيقة 24، قبل أن يسجل عميد الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وبهذا الانتصار، وضع فريق نهضة بركان قدما في مربع نهائي هذه المنافسة، في انتظار مباراة العودة يوم 14 أبريل الجاري ببركان.

ومن جانبه، أعرب منير الجعواني، مدرب فريق نهضة بركان، عن رضاه للمستوى الذي قدمه لاعبوه، في المباراة التي فازوا فيها على مضيفه غور ماهيا الكيني بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح الجعواني في تصريحات صحفية قائلا، “الفريق قدم مباراة في المستوى، وأهنئ اللاعبين على المجهودات التي قاموا بها، حيث عانوا من عامل الإرهاق وبسبب الحرارة المفرطة”.

وأشار مدرب نهضة بركان، أن ماديه كان بإمكانه تسجيل أكثر من هدفين في أولى الأشواط، مؤكدا بالقول، “رغم الفوز الثمين الذي سجلناه، لكننا لم نضمن التأهل، هناك شوط آخر ينتظرنا ببركان، والفريق الكيني لن يكون لديه ما يخسره في الإياب”.

وختم الجعواني حديثه قائلا، “سنستعد للمباراة بكل جدية، وقفنا أكثر على هذا الفريق، ولم نتهاون في مهمتنا، لأن الفوز بهدفين لا يعني أننا تأهلنا”.

جدير بالذكر، أن مباراة إياب ذات الدور ستقام يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

بيان اليوم

Related posts

Top