الرجاء يفوز على وجدة ويقترب من فرق المقدمة

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وبعد انتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق الرجاء الرياضي من إنهاء المباراة بفوزه على المولودية الوجدية بهدفين لواحد .
وخلال الموسم الماضي، فاز فريق الرجاء على مولودية وجدة بهدفين نظيفين برسم الدورة الـ 21، وبنتيجة ثلاثة أهداف لواحد ضمن منافسات الدورة السادسة .
وسجل هدفي الرجاء الرياضي جمال حركاس (د 62)، ويسري بوزوق (د 69)، فيما وقع هدف المولودية الوجدية يوسف أنور (د 54 ض ج).
وعقب هذه النتيجة، احتل فريق الرجاء المركز الرابع برصيد 23 نقطة، فيما ظل المولودية الوجدية في المركز الـ 14 برصيد 9 نقاط.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل فريق الرجاء الرياضي نادي الجيش الملكي، فيما يواجه فريق المولودية الوجدية بميدانه نادي اتحاد تواركة .
ومن جانبه، حقق فريق نهضة بركان انتصار ثمينا خارج ميدانه على حساب اتحاد تواركة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي، تمكن فريق النهضة البركانية من إنهاء المباراة بفوزه على اتحاد تواركة بهدف نظيف ،سجله إبراهيم البحراوي (د 90).
وعقب هذه النتيجة، احتل الفريقان المركز الثامن برصيد 17 نقطة لكل منهما .
وفي الدورة المقبلة، يحل فريق اتحاد تواركة ضيفا على نادي المولودية الوجدية، فيما يستقبل الفريق البركاني نادي الدفاع الحسني الجديدي.

عدسة: مكاو عقيل

Related posts

Top