توخيل وكين يدعمان مزراوي في قضيته مع البايرن

 أكد الألماني توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ الألماني، أنه تحدث مع الدولي المغربي نصير مزراوي، بعد الجدل حول تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وقال توخيل عقب المباراة التي فاز فيها بايرن ميونخ على مضيفه ماينز (1-3) “تحدثنا معه لوقت قصير، وليس لدي سوى معرفة جزئية بالموضوع”.

وأضاف المدرب الحالي للبايرن “هذا أمر يتجاوز كرة القدم بكثير.. مازلت أثق في نصير، وشيء عادي أن يكون هناك سوء فهم.. ربما سيرافقنا هذا الموضوع لفترة من الوقت”.

وأشارت تقارير إعلامية ألمانية، إلى أن مزراوي تدرب نهاية الأسبوع الماضي بالكرة، بعد أن اكتفى في اليومين الماضيين، بالجري فقط.

ويواصل البالغ من العمر 25 سنة، العمل بجد، قصد استعادة لياقته البدنية، وأن يصبح جاهزا لخوض المباريات، مع فريقه بايرن ميونخ، الذي يستعد لمواجهة غلطة سراي التركي، يومه الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ الألماني، قد أكد في بيان نشر عبر موقعه الإلكتروني، أنهم أجروا محادثات مفصلة وواضحة مع مزراوي هذا الأسبوع، بسبب الجدل المتعلق بمنشورات اللاعب عبر “إنستغرام”.

وأوضح المصدر ذاته، أن نصير مزراوي، اللاعب السابق لأياكس أمستردام الهولندي، سيبقى ضمن قائمة الفريق دون أن يتعرض لأي عقوبة إيقاف.

وفي ذات السياق، تحدث هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بخصوص الأوضاع داخل غرفة تبديل الملابس بين الدولي المغربي، نصير مزراوي، وحارس المرمى الإسرائيلي، دانيال بيريتز.

وقال كين في تصريحات صحفية أعقبت فوز بايرن على ماينز (3-1)، لحساب الجولة الـ8 من الدوي الألماني، “من المهم أن نتحدث مع بعضنا البعض، والتأكد من أن دانيال بخير”.

وأكمل قائلا، “لقد أصدر النادي بيانا حول الموضوع. علينا مساعدة مزراوي ودانيال قدر المستطاع، ونركز على المباراة المقبلة.

بيان اليوم

Top