أزمة مالية خانقة بشباب المحمدية

رفض لاعبو فريق شباب المحمدية السفر إلى مدينة أكادير، للدخول في تجمع إعدادي استعداد لاستئناف البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، تحت إشراف الطاقم التقني بقيادة الإطار الوطني امحمد فاخر.
وأوضحت مصادر صحفية، أن اللاعبين اتفقوا على عدم صعود الحافلة للسفر إلى اكادير، احتجاجا على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة ممثل مدينة الزهور.
وأضافت نفس المصادر، أن لاعبي الشباب قد توصلوا برواتبهم الشهرية ولم يتوصلوا بمنح التوقيع ومنح بعض المباريات من الموسم الرياضي الحالي.
واستعان مسؤولي فريق شباب المحمدية، بمفوض قضائي لتأكيد رفض اللاعبين السفر إلى أكادير للدخول في تجمع تدريبي، ورفضهم أيضا إجراء التداريب اليومية.
إلى ذلك، هدد المكتب المسير لشباب المحمدية لاعبي الفريق بفسخ عقودهم في حل رفضهم التراجع عن الإضراب والعودة إلى التداريب، استعدادا لاستئناف الدوري الاحترافي.
وأصر اللاعبون على الحصول على جزء من منح توقيهم وبعض منح المباريات من أجل العودة إلى التداريب، الأمر الذي أغضب مسؤولي الفريق وهددوا بفسخ عقود اللاعبين الذي سيرفضون العودة للتداريب بداية أمس الخميس.
وكان لاعبو المحمدية قد أضربوا عن التداريب قبل حوالي أسبوعين، وتلقوا وعدا بصرف مستحقاتهم، ليقرروا رفع الإضراب، قبل أن يعودوا من جديد للاحتجاج على مسؤولي الفريق بسبب منح توقيعه وبعض منح المباريات.

Related posts

Top