أوناجم يقود الوداد لفوز مثير على بيترو أتلتيكو الأنغولي

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه بيترو أتليتكو الأنغولي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة السادسة والأخيرة (المجموعة الثالثة) من اقصائيات عصبة الأبطال الإفريقية، ليحسم الصدارة.
وبهذا الفوز ظل فريق الوداد البيضاوي الذي ضمن رسميا تأهله إلى دور الربع خلال الجولة الرابعة، في الصدارة بـ 13 نقاط متبوعا بفريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي الذي حجز البطاقة الثانية إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا كثاني المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط عقب تعادله مع فريق حوريا كوناكري بهدفين لمثلهما، لكن فارق المواجهات المباشرة صب لصالحه، بفعل تعادلهما ذهابا (0-0) في جوهانسبورغ.
ويدين النادي الأحمر بهذا الفوز للجناح الطائر محمد أوناجم الذي كان وراء هدفي الوداد خلال الجولة الأولى، عندما أسس جملة تكتيكية رائعة أنهاها متوسط الميدان وليد الكرتي بسهولة في مرمى الضيوف في الدقيقة 14، ووقع الهدف الثاني في الدقيقة 22، عندما نفد ضربة حرة بمهارة عالية وأركنها في الزاوية 90، حيث اكتفى حارس الفريق الضيف بمتابعتها وهي تسكن الشباك.
وخلال الجولة الثانية، تراجع المستوى التقني للقاء الذي غاب عنه الهداف أيوب الكعبي، حيث عمد رفاق العميد صلاح الدين السعيدي إلى مسايرة إيقاع المواجهة بأقل مجهود بدني لتفادي الإصابات، وتمكنوا من الحفاظ على توفقهم حتى صافرة النهاية.
إلى ذلك، أكد فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أن فريقه قدم مباراة ممتازة إلى حين تسجيل هدفين، بعدها دخل بعض اللاعبين في مرحلة تراخي، وهذا غير مقبول حسب رأيه.
وأوضح البنزرتي، أنه قدم حذر لاعبيه بين الشوطين، وحثهم على ضرورة اللعب بشكل جيد إلى نهاية المباراة، ولا ينبغي أن يكون هناك تراخي.
واعتبر المدرب التونسي أن فريقه قد مباراة متوسط، وعلى اللاعبين أن يقدموا مستوى أفضل في المباريات المقبلة، ويظهروا بالمستوى المطلوب منهم.

بيان اليوم

Related posts

Top