إنتر يعول على لوكاكو لتخطي شاختار وبلوغ نهائي “يوروباليغ”

يتطلع نادي إنتر ميلانو الإيطالي لتجاوز خصمه نادي شاختار دونستيك الأوكراني في المباراة التي تجمعهما اليوم الاثنين بمدينة دوسلدورف الألمانية لحساب دور نصف نهاية الدوري الأوروبي “يوروباليغ”، وعينه على لقب رابع.
وتوج شاختار بلقب البطولة بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي) عام 2009، بينما فاز إنتر بلقب كأس الاتحاد الأوروبي سنوات 1991 و1994 و1998.
وسيعول الفريق الإيطالي كثيرا على مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعدما هز الشباك في كل مبارياته الأوروبية الـ6 الأخيرة هذا الموسم.
ويبرز لوكاكو ضمن أفضل الهدافين في أوروبا هذا الموسم، حيث سجل 31 هدفا لـ “النيراتزوري” في مختلف البطولات هذا الموسم.
وقال مدرب أنطونيو كونتي”روميلو قدم موسما رائعا، ولكنه يحظى بدعم ومساندة الفريق بأكمله .. إذا لعب جميع اللاعبين بشكل جيد وكفريق، هذا يساعد كل فرد على تقديم مستويات فردية رائعة”.
وأضاف: “وجود مهاجمين مثل لوكاكو ولاوتارو مارتينيز وأليكسيس سانشيز أمر مهم للفريق، ولكنهم يحتاجون إلى توجيه الشكر للفريق، لأن المجموعة هي من تسمح للأفراد بالتعبير عن أنفسهم”.
ورغم هذا، قد يفتقد كونتي جهود سانشيز بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام باير ليفركوزن في دور الثمانية للبطولة، والتي فاز فيها إنتر 2-1.
وتأهل شاختار إلى المربع الذهبي بالفوز الكبير 4-1 على بازل السويسري، في دور الثمانية، ولكنه سيواجه الآن اختبارا أكثر صعوبة إذا أراد بلوع النهائي للمرة الثانية في تاريخه.

Related posts

Top