اختيار Electroplanet “أفضل خدمة الزبون” للسنة الرابعة على التوالي

تم اختيار رائدة التجهيز الكهربائي المنزلي، شركة Electroplanet، “أفضل  خدمة الزبون للسنة”، وذلك للعام الرابع على التوالي. وتشكل هذه الجائزة التي يمنحها المرصد المغربي لخدمة الزبناء، مكافأة واعترافا بجودة التزام  Electroplanet اتجاه الزبناء، بارتباط مع قدرتها على تنويع عرضها وتثمين خبرة البائعين التابعين لها.

وفي هذا الصدد، قال حكيم مطعيش، المدير العام لـ Electroplanet: “نحن سعداء ومتشرفون بهذا الاعتراف الجديد، فقد جاء هذا التمييز ليتوج المجهودات التي بدلتها الشركة منذ بداياتنا، والتي وضعت الزبون في مركز اهتماماتنا. في كل لحظة تقترح عليه Electroplanet مستوى رفيعا من الخدمة عالية الجودة، مؤسسة بذلك علاقة ثقة أكثر شخصية. نعمل باستمرار من أجل توفير الأفضل لزبنائنا، وهم يستحقون ذلك بكل جدارة”.

وتمتاز Electroplanet، التي تضع الزبون في قلب سياستها، باستراتيجية ناجعة ترتكز على أنظمة قياس جودة الخدمات، من خلال إنجاز  أبحاث ميدانية حول مستوى الإرضاء، والتسوق المقنع، والتحريات اللاحقة لخدمة بعد البيع، مع تحديد رهانات وأهداف جديدة والسعي لبلوغها. كما عملت Electroplanet على تحسين سياستها لخدمة ما بعد البيع، مانحة لزبنائها إمكانية الاستفادة من خدمة بعد البيع من المستوى الأول (توصيل في ظرف 24 ساعة، التكفل بأشغال التثبيت من الألف إلى الياء…)، بالإضافة إلى توفير خدمة إصلاح كل المنتجات في البيت.

كما تقترح العلامة المتخصصة في التجهيزات الكهربائية المنزلية كذلك عروضا ترويجية وتخفيضات حصرية سواء في محلاتها التجارية أم عبر الأنترنيت، وذلك على طول السنة. قوية بتجربة الاقتناء المقترح، أصبحت Electroplanet مرجعا على صعيد المملكة في مجال بيع التجهيزات الكهربائية المنزلية ومنتجات التقنية العالية عبر الأنترنيت.

ولكي تكون دائما في مستوى زبنائها مرتفعي المتطلبات، تعمل Electroplanet من أجل الحفاظ على أيقف عالية فيما يتعلق بمعايير الجودة، بما في ذلك من خلال التكوين المستمر لطواقمها. وبهذا الصدد، تجدر الإشارة إلى أن الشركة ارتقت إلى المرتبة الرابعة في التصنيف السنوي لـ« أفضل مكان للعمل بالمغرب سنة2021 »

Related posts

Top