الأحمدي وأمرابط في مفكرة رونار

يبدو أن الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار قد يغير نظرته في المحترفين المغاربة بالدوريات الخليجية، في ظل انتقال لاعبين دوليين من أوروبا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ومنذ توليه مهمة الإشراف على المنتخب الوطني، أعلن رونار أنه لن يستدعي أي لاعب يمارس في الخليج، مستثنيا فقط صانع ألعاب نادي الجزيرة الإماراتي مبارك بوصوفة.
وقبل أيام قليلة، انتقل لاعب الارتكاز كريم الأحمدي من فاينورد روتردام الهولندي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، وقبله وقع الجناح نور الدين أمرابط عقدا مع النصر.
وقد يغير الناخب الوطني وستدعي كلا من الأحمدي وأمرابط للمباراة المنتظرة أمام منتخب مالاوي برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، والمقررة في 8 شتنبر المقبل.
وأنقذ الأحمدي فريقه من الخسارة أمام الوصل الإماراتي الجمعة الماضي بتسجيله هدف التعادل 1-1 في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن ذهاب بطولة الأندية العربية.
وتقدم الوصل بتسجيل الهدف الأول عن طريق البرازيلي فابيو ليما عند الدقيقة 12، من الشوط الأول للمباراة، قبل أن يعادل الأحمدي النتيجة للاتحاد عند الدقيقة 31.
وكاد الأحمدي أن يضيف الهدف الثاني للاتحاد عند الدقيقة الـ57 من زمن الشوط الثاني بتسديدة ارتطمت بالعارضة.
ومن المنتظر أن يتجدد لقاء الفريقين في الـ 30 من شتنبر المقبل في دبي لتحديد هوية الفريق المتأهل لدور الـ16 من البطولة العربية.
وكان كريم الأحمدي قد سجل أولى أهدافه الرسمية مع الاتحاد في مباراة السوبر السعودي يوم السبت الماضي، والتي خسرها فريقه لصالح الهلال بنتيجة 2-1.
وبالنسبة لأمرابط، قد يشفع له الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعب خلال نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، من أجل التواجد في القائمة النهائية لمواجهة مالاوي.

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top