الأسود تشد الرحال صوب أبيدجان

تشد بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، الرحال صوب العاصمة الإيفوارية أبيدجان، تحضيرا للمواجهة المرتقبة يوم السبت القادم بين “أسود الأطلس” و”الأفيال”.
ويلتقي المنتخبان في 11 نونبر الجاري برسم الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية، من أجل الحسم في هوية المتأهل عن المجموعة الثالثة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وسافرت البعثة المغربية في طائرة خاصة حرصا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على توفير كافة سبل الراحة للنخبة الوطنية بغية انتزاع بطاقة التأهل إلى المونديال.
والتحقت العناصر الوطنية على مدار يومي الأحد والاثنين الماضيين، تباعا بمعسكر المنتخب الوطني بمركب الرباط، بعدما فكت التزاماتها مع أنديتها نهاية الأسبوع الماضي.
واستهلت المجموعة تحضيراتها بحصة مسائية يوم الاثنين بالملعب الملحق بمركب الرباط، بينما خاضت أمس الثلاثاء حصتين صباحا ومساء، وستكتفي اليوم بحصة صباحية.
وسيجري اللاعبون حصة مسائية غدا الخميس بأحد ملاعب أبيدجان، على أن يخوضوا الجمعة الحصة الأخيرة على أرضية ملعب المباراة في نفس توقيت المباراة”
وكان الناخب الوطني هيرفي رونار قد أعلن عن قائمة تضم 26 لاعبا عرفت تواجد العناصر المعتادة، مع استدعاء وليد الحجام لأول مرة وعودة سفيان بوفال وحمزة منديل.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top