الجيش يفسخ تعاقده مع ألوس

أعلن فريق الجيش الملكي، أول أمس الاثنين، عن انفصاله رسميا عن المدرب الإسباني كارلوس ألوس فرير، بعدما تم الاتفاق على إلغاء العقد الموقع مؤخرا بين الطرفين.
وذكر بلاغ النادي الذي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، أن إدارة العساكر قد عقدت اجتماعا مع المدرب كارلوس ألوس فرير، لمناقشة سير العمل وحصيلة الفريق خلال هذا الموسم، قبل الوصول إلى حل وسط يرضي جميع الأطراف.
وأكدت العديد من التقارير الصحفية، عن وجود مفاوضات سرية بين المدرب الإسباني ونادي قطر القطري، بغية الإشراف عليه بداية من الموسم القادم.
وأنهى الفريق العسكري، منافسات البطولة الاحترافية في المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة، بعدما انهزم في آخر المباريات، أمام المغرب التطواني (2-0).
وبات كارلوس ألوس، سادس مدرب إسباني ينضم للمدربين الإسبان الذين يتولون تدريب الأندية القطرية بعد كل من تشافي هيرنانديز (مدرب السد)، وراؤول كانيدا (مدرب أم صلال)، وروبين لاباريرا (مدرب الأهلي)، وخوسيه مورسيا (مدرب الشحانية)، وماركيز لوبيز (مدرب الوكرة).
وفي سياق آخر، بات المهدي برحمة، لاعب الجيش الملكي، قريبا من الانتقال إلى الدوري القطري، في مرحلة الانتقالات الصيفية، في أول تجربة احترافية له خارج البطولة الاحترافية.
وتناقلت العديد من وسائل الإعلام سواء المغربية أو القطرية، عن وجود اتفاق مسبق بين برحمة وإدارة قطر القطري، بغية الاستفادة من خدماته في وسط الميدان.
جدير بالذكر، أن برحمة كان قد أعطى موافقته المبدئية من أجل الانتقال للرجاء البيضاوي، قبل أن يغير الوجهة صوب دوريات الخليج العربي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top