الجيش يواصل التألق بكأس «الكاف»

واصل فريق الجيش الملكي تألقه بتغلبه أول أمس الأحد على ضيفه فيوتشر المصري بنتيجة (2-0) على مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وسجل هدفي الجيش حمزة إغمان (د 31) ولامين دياكيتي (د 90).
وسيطر الفريق العسكري على اللقاء، حيث هدد مرمى الحارس محمود جنش في محاولات عديدة، ولاسيما عبر المهاجم المميز حمزة إيغامان ومصطفى صهد.
وسدد العربي الناجي المنتقل هذا الموسم إلى فريق العاصمة من نهضة بركان، كرة بعيدة جاورت المرمى (10).
وتألق الحارس المصري أمام تسديدة إيغامان من مشارف المنطقة (25).
لكن إيغامان أصاب شباك جنش من تسديدة صاروخية اثر كرة ارتدت إليه من الحارس بعدما أبعد كرة عرضية من محمد حريمات (31).
ودخل فيوتشر الشوط الثاني بنية تدارك الموقف حيث أحرى المدرب علي ماهر تبديلات هجومية، وتصدى الحارس المغربي أيوب لكرد تسديدة الظهير الكاميرزني جوزف نغويم (60).
واستعاد الجيش سيطرته تدريجيا وبعد محاولات إضافية عزز النتيجة عندما انبرى الإيفواري لامين دياكيتي لضربة حرة اصطدمت بالدولي المصري مهند لاشين أحد لاعبي الحائط البشري وخدعت الحارس جنش (90+2).
وفي المجموعة ذاتها (الثالثة)، حقق بيراميدز فوزه الأول بعد تعادلين عندما تغلب على ضيفهأاسكو كارا التوغولي 1-0 في ملعب الدفاع الجوي في القاهرة.
وعزز الجيش عقب هذا الفوز، مركزه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط أمام بيراميدز بمجموع خمس نقاط وفيوتشر الثالث برصيد نقطتين، ثم أسكو كارا في المركز الأخير بنقطة واحدة.
وسيحل الفريق العسكري ضيفا على فيوتشر يوم ثامن مارس المقبل، برسم الجولة الرابعة، فيما يستقبل أسكو كارا بيراميدز في اليوم ذاته.

Related posts

Top