الرجاء – الحسنية.. مباراة مواصلة الصدارة البطولة “برو”

تتواصل منافسات الدورة الـ 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء 4 مباريات بين أندية راغبة في التتويج بلقب الدوري وأخرى منافسة على مقاعد خارجية، وأخيرة طامحة في الانعتاق من المراتب المؤدية للقسم الوطني الثاني.
ويستقبل حسنية أكادير على أرضية ملعب أدرار، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، ضيفه الرجاء البيضاوي، في مباراة المتناقضات بين ناد طامح لمواصلة تصدر البطولة، وآخر راغب في الهروب من آخر المراكز.
وسيعتمد جمال السلامي مدرب الرجاء على الأسماء الأساسية بقيادة بدر بانون ومحسن متولي، مع إقحام حميد أحداد وسفيان رحيمي منذ بداية المواجهة، في حين، سيقف غزالة سوس ندا قويا لممثل العاصمة الاقتصادية.
وعلى أرضية الملعب البلدي ببرشيد، يتواجه كل من يوسفية برشيد ومولودية وجدة، يومه الثلاثاء، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا، في مباراة ستجعل انتصار سندباد الشرق يقترب من فرق المقدمة، على بعد 10 جولات من انتهاء منافسات الموسم الحالي.
وسيحاول عبد الحق بنشيخة قيادة المولودية إلى احتلال مرتبة مشرفة ولما لا المنافسة على درع البطولة برو، بينما، سيسعى الفريق الحريزي إلى تعويض نتيجة الهزيمة الأخيرة التي حصدها أمام الرجاء البيضاوي.
وابتداء من الساعة العاشرة ليلا، يرحل المغرب التطواني، يومه الثلاثاء، لمواجهة أولمبيك أسفي، على أرضية ملعب المسيرة، في وقت يستقبل الفتح الرباطي ضيفه رجاء بني ملال الذي وضع رجلا أولى في القسم الوطني الثاني.

برنامج المباريات:

حسنية أكادير – الرجاء البيضاوي (20.00)
يوسفية برشيد – مولودية وجدة (20.00)
أولمبيك أسفي – المغرب التطواني (22.00)
الفتح الرباطي – ر. بني ملال (22.00)

> عادل غرباوي

تصوير: احمد عقيل مكاو

Related posts

Top