الرجاء يفوز على أسيك ميموزا ويتصدر مجموعته بـ “الكاف”

تمكن فريق الرجاء الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز بهدف نظيف، أول أمس الأربعاء، في المباراة التي أجراها أمام أسيك ميموزا الإيفواري، على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، لحساب الجولة الثالثة من منافسات الكونفدرالية الإفريقية.
ويدين النادي الأخضر بفوزهم الأول في دور مجموعات كأس الكاف، للاعبه محمود ينحليب الذي أفلح في ترجمة ضربة جزاء إلى هدف محقق في الدقيقة 74 من زمن الشوط الثاني.
وبالعودة للمباراة، أضاع فريق الرجاء الرياضي العديد من المحاولات السانحة للتسجيل أمام مرمى نادي آسيك ميموزا، الشيء الذي جعل هذا الأخير ينتفض من أجل البحث عن هدف مباغث.
ومع توالي الدقائق، أعلن الحكم المصري محمد معروف عبدو عن نهاية أطوار الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
ومع بداية النصف الثاني، تحركت الآلة الهجومية للنادي الأخضر، لكن دون فعالية تذكر، بينما، اكتفى أسيك ميموزا بالدفاع عن نظافة مرماه، مع اعتماده على الهجمات المرتدة.
وبحلول الدقيقة 74، أعلن الحكم المصري عن ضربة جزاء بعد تعمد حارس أسيك ميموزا إصابة سفيان رحيمي في وجهه، مانحا المجال أمام محمود بنحليب الذي أفلح في إعطاء الأفضلية لفريق الرجاء.
وبعد هذا الانتصار، بات فريق الرجاء يحتل صدارة مجموعته بـ 5 نقاط، جمعها من تعادلين أمام كل من فيتا كلوب الكونغولي وأدوانا ستارز الغاني وفوز أمام أسيك ميموزا.
وسيستقبل النسور الخضر في الـ 29 من شهر يوليوز الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ضيفه أسيك ميموزا، قبل أن يرحل لمواجهة فيتا كلوب في الـ 19 من غشت القادم، على أن يواجه فيتا كلوب في آخر الجولات.
ومن جانبه، أعرب المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الرجاء الرياضي، عن سعادته بعد تحقيق الفوز خارج ملعبه، على أسيك ميموزا الإيفواري، بهدف دون رد.
وأضاف غاريدو في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة قائلا، “اللاعبون قاموا بمجهود كبير.. المهمة لم تكن سهلة.. لكن بفضل الإصرار والجهد حققنا الفوز وسنعود إلى المغرب بـ 3 نقاط ثمينة”.
وأشار مدرب الرجاء الرياضي، أن الفريق قد عاني من عديد الغيابات، لكن اللاعبين الشباب استطاعوا أن يقدموا مستوى جيد، منوها، بالفوز الذي وضع الفريق في صدرة المجموعة.
وختم تصريحه في ذات الندوة الصحفية، “أن النادي سيحاول أن يواصل العمل بجدية، مكن أجل تحقيق مزيد من النتائج الإيجابية، في أفق التأهل إلى دور الربع.

< عادل غرباوي

Related posts

Top