الرجاء يواجه الفتح في مؤجل البطولة

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الاثنين، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، مباراة مؤجل الدورة الثامنة من البطولة الاحترافية أمام الفتح الرباطي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وسيعمل النادي الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي على تدوين نتيجة إيجابية وبلوغ النقطة الـ 20 من البطولة “برو”، في وقت ينافس فيه الفريق على واجهات المنافسات المحلية، ودوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية البطلة.
وسيحاول الرجاء استغلال عامل إقامة المواجهة على ملعبه وبين أنصاره، في وقت تمكن الفتح خلال الموسم الفارط من الفوز عليه ذهابا بمركب الأمير مولاي عبد الله، قبل أن يتعادل معه بدون أهداف على أرضية ملعب الأب جيكو.
ومن المرتقب، أن يعمد السلامي إلى إقحام بعض اللاعبين الشباب في مباراة، يومه الاثنين، من أجل إراحة الأساسيين تحسبا لمواجهة نادي مولودية الجزائر، برسم ذهاب دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
في حين، سيكون وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي، مطالبا بالعودة من ملعب “دونور” بنتيجة جيدة، إذ حقق خلال الموسم الحالي 11 نقطة، جمعها من انتصارين، و5 تعادلات، وهزيمتين.
إلى ذلك، تغلب الرجاء البيضاوي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، الجمعة الماضية، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).
وسجل هدفي الرجاء البيضاوي بين مالانغو (د51) وسفيان رحيمي (د54).
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي، بعد هذ الفوز، المركز الثاني برصيد ست نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن متصدر المجموعة الرابعة فريق الترجي التونسي برصيد سبع نقاط، فيما تراجع فريق شبيبة القبائل إلى المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط.
ويلتقي الرجاء البيضاوي مع شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الرابعة، يوم عاشر يناير المقبل بملعب 1 نونبر بتيزي وزو.

عادل غرباوي

Related posts

Top