الزمالك يتكتم على توقيع بوطيب

أكد علي رافشي، المدير الرياضي لنادي ملطية سبور التركي، عن الوصول إلى اتفاق مع الزمالك المصري، بشأن انتقال الدولي المغربي خالد بوطيب في مرحلة الانتقالات الشتوية.
وأوضح رافشي، في بيان رسمي، أن الزمالك سيدفع حوالي مليار ونصف المليون سنتيم، لضم المهاجم الدولي صاحب الـ31 سنة، بعقد يمتد لـ3 مواسم ونصف.
ومن المنتظر، أن يصل اللاعب الذي سيتم عامه الثاني والثلاثين، في أبريل 2019 إلى القاهرة لتوقيع العقد الرسمي، علاوة على عقد مؤتمر صحفي لتقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام.
وكان اللاعب المغربي قد خاض 20 مباراة دولية بقميص المنتخب المغربي، سجل خلالهم 8 أهداف.
وانتقل بوطيب إلى صفوف ملطية سبور في 2017، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا وصنع 5 أخرى، في 33 مباراة، في حين لعب بوطيب في الموسم الحالي 18 مباراة، وسجل 5 أهداف، وصنع 4 أخرى.
ومن جانبه، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف بفريق بالزمالك المصري، أن ناديه لم يعلن صفقة الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم ملطية سبور التركي.
وقال نجل رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، إنه يحاول فرض نظام جديد داخل القلعة البيضاء يتيح للجميع العمل بهدوء وبتركيز وباحترافية، ولذلك فإن المرحلة الحالية هي مرحلة مهمة، من أجل إعادة البطولات للقلعة البيضاء.
وأشار إلى أن الزمالك لن يعلن عن أي صفقة قبل التوقيع الرسمي حتى في حال إنهاء الاتفاقات المالية، موضحا أن الفريق لم يتأخر في مرحلة الانتقالات الشتوية.

بيان اليوم

Related posts

Top