المنصورية يخلق المفاجأة ويقصي طنجة من كأس العرش

فجر فريق جمعية شباب المنصورية المنتمي لأندية قسم الهواة، مفاجأة من العيار الثقيل، حينما أطاح بفريق اتحاد طنجة من دور ثمن نهائي كأس العرش، حيث فاز عليه بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد بالملعب البلدي بالمنصورية ضواحي مدينة المحمدية ،

و بهذا الإنجاز، يكون فريق جمعية شباب المنصورية قد تأهل لأول مرة في تاريخيه إلى دور ربع نهائي كاس العرش.

ويدين فريق جمعية شباب المنصورية بهذا التأهل الى لاعبه موزيس بونغو ، الذي استطاع توقيع الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 11من عمر الجولة الأولى .

وكان فريق جمعية المنصورية قد اقصى في الدور السابق فريق المغرب التطواني بعد الاحتكام الى الضربات الترجيحية.

ويضرب الفريق المنصوري موعدا في دور الربع مع المتأهل من مواجهة الدفاع الحسني الجديدي والفائز من مباراة نهضة بركان ومولودية وجدة، التي تأجلت في ظل التزام الفريق البرتقالي، بالمشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

ومن جانبه، تأهل فريق الفتح الرباطي إلى ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020-2021، عقب فوزه على مضيفه حسنية أكادير بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد على أرضية الملعب الكبير بأكادير.

ونجح فريق الفتح في افتتاح حصة الأهداف مبكرا، عن طريق اللاعب سعد أيت الخرصة الذي هز مرمى أصحاب الأرض في الدقيقة 6، فيما عزز الكاميروني هيرمان كاميني، قبل أن يتقدم الفتح بهدف ثان عند حلول الدقيقة الـ 12، ليضيف المهدي قرناص الهدف الثالث في الدقيقة الـ 35.

وخلال الشوط الثاني، تمكن يوسف مهري من تقليص الفارق، بهدف في الدقيقة ال 57، لكنه لم يكن كافيا، أمام فريق رباطي منظم، نجح في الحفاظ على تقدمه إلى غاية نهاية المباراة.

ويلاقي فريق الفتح الرباطي في دور الربع، الفائز في المواجهة التي تجرى بين شباب أطس خنيفرة والاتحاد الرياضي التوركي.

Related posts

Top