الوداد – وادي زم.. مباراة الاقتراب من درع البطولة

تتواصل منافسات الدورة الـ 26 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء 3 مباريات يومه الأربعاء، وغدا الخميس، بين أندية تريد حسم لقب الدرع ويتعلق الأمر بالوداد البيضاوي، وثانية تطمح لمشاركات خارجية (الرجاء والجيش ونهضة بركان) وأخرى ترغب في ضمان مكان ضمن أندية الصفوة.
وعلى أرضية الملعب البلدي ببرشيد، يستقبل فريق يوسفية، ضيفه نهضة الزمامرة، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، وعينه على ثلاث نقاط ثمينة تبقيه ضمن أندية الصفوة.
وسيعمل نهضة الزمامرة رفقة مدربه محمد العلوي الإسماعيلي على تزكية الانتصار الذي حققه الدورة الماضية أمام المغرب التطواني، والبحث عن انتصار جديد يقترب به من حاجز البقاء بالبطولة الاحترافية.
ويواجه أولمبيك أسفي يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السابعة والربع مساء، شباب المحمدية، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، في وقت سيحاول ممثل مدينة الزهور الهروب أكثر من المناطق المؤدية للقسم الوطني الثاني.
وسيكون لزاما على أصدقاء الحارس مروان بيساك تدوين نتيجة إيجابية، في ظل توفرهم على 31 نقطة في المركز الثامن، الشيء الذي سيجعلهم يبحثون عن نقاط إضافية للابتعاد عن آخر المراتب.
وفي آخر المباريات، يرحل فريق سريع وادي زم إلى المركب الرياضي محمد الخامس، لمواجهة الوداد البيضاوي، في المواجهة التي ستجرى، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.
وفي حال انتصار أبناء المدرب فوزي البنزرتي، سيقترب النادي الأحمر من تحقيق لقب البطولة الاحترافية الـ 21 في مسيرته الكروية، مستفيدا من فارق النقاط مع أقرب المطاردين (9 نقاط)، في وقت سيقف سريع وادي زم ندا قويا في مواجهة يعتبرها المدرب فؤاد الصحابي مصيرية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top