الوداد يتحدى الأهلي في لقاء الأبطال

يطمح فريق الوداد البيضاوي، وهو يواجه غدا الأحد (21:00 بتوقيت المغرب) نادي الأهلي المصري بـ “ستاد برج العرب” بالاسكندرية، أن يعود بنتيجة تبقيه منافسا على إحدى بطاقتي التأهل إلى ربع نهاية عصبة أبطال إفريقيا.
وستكون المباراة الثالثة للفريق الأحمر بدور المجموعات عن المجموعة الرابعة، بعدما فاز في اللقاء الأول على نادي القطن الكاميروني (2-0) بالدار البيضاء، قبل أن يسقط ضد مضيفه نادي زاناكو الزامبي (0-1) بلوساكا.
وتعي مكونات الوداد الساعية إلى الذهاب إلى أبعد مدى بالبطولة الإفريقية الأقوى والأغلى، صعوبة مواجهة الفريق المصري المتوجا حديثا بالدوري، لكنها ستعمل على العودة بنتيجة جيدة قبل لقاء العودة المقرر في الـ 17 يونيو الجاري.
ويحتل الوداد المركز الثالث برصيد 3 نقاط بفارق نقطة عن الأهلي وزاناكو، ويستطيع الارتقاء إلى صدارة المجموعة في حال فوزه على الفريق المصري وتعثر النيجيريين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويحافظ على آمال بلوغ دور الربع.
إلى ذلك، اعترف مدرب الوداد الحسين عموتة بأن مواجهة الأهلي بميدانه ستكون أمرا صعبا بحكم قيمته كناد كبير يملك جمهورا عريضا، مضيفا أنه يعلم الكثير عن الخصم ما يمكنه من التحضير الجيد لمباراة تجمع بين بطلي المغرب ومصر.
من جانبه، قال مدرب الأهلي حسام البدري، في تصريحات صحفية، إنه يعول على جمهور فريقه كعامل أساسي في المنافسات القارية، من أجل حسم مواجهة الوداد وبلوغ دور الربع، دون أن يغفل التنويه بلاعبي ومدرب الفريق الأحمر.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة الوداد خصصت منحة استثنائية من أجل تحفيز اللاعبين على العودة بـ 3 نقاط من مصر، خاصة أنها وضعت هذا الموسم المنافسة على اللقب القاري الغائب عن خزائن بطل المغرب في 19 مناسبة منذ ربع قرن.

صلاح الدين برباش

Related posts

Top