الوداد يستأنف تداريبه تحضيرا لاتحاد الجزائر

تلقى فريق الوداد البيضاوي صفعة قوية عقب تأكد غياب جناحه الأيسر إسماعيل الحداد لقرابة الشهر، في وقت استهل الفريق الأحمر استعداداته للمباراة الأولى بدور المجموعات (المجموعة الثالثة) بدوري أبطال إفريقيا.
ويلتقي الوداد وصيف بطل نسخة 2019، يوم السبت القادم بنادي اتحاد الجزائر الجزائري على أرضية ملعب “مصطفى تشاكر” بمدينة البليدة.
ويأتي غياب الحداد بسبب إشراكه خلال مباراة الديربي أمام فريق الرجاء البيضاوي برسم إياب دور ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية الأبطال يوم السبت الماضي، رغم أن اللاعب لم يتعاف من الإصابة بشكل كامل.
وبهذا، سيفقد مدرب الوداد الصربي زوران مانولوفيتش خدمات الحداد الذي يعد من أبرز لاعبيه، في وقت كشفت مصادر مطلعة أن مانولوفيتش طلب خلال الاجتماع الأخير مع إدارة الفريق، بانتدابات قوية في فترة الانتقالات الشتوية.
وطلب المدرب الصربي من رئيس الفريق سعيد الناصيري إبرام تعاقدات وازنة في ميركاتو الشتاء بغية سد الثغرات التي كشفت عنها المباريات الأخيرة، واحتمال رحيل بعض الأسماء خاصة في مركزي حراسة المرمى ورأس الحربة.
وكان الناصيري قد جدد ثقته في مانولوفيتش رغم مرارة الإقصاء من البطولة العربية أمام الغريم الرجاء، إضافة إلى تراجع الفريق الأحمر إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط بالبطولة الاحترافية، علما أن لديه مباراتين مؤجلتين.
وعاد الوداد إلى التداريب أول أمس الاثنين بالمحمدية، بحضور جميع اللاعبين باستثناء الحداد المصاب، وصلاح الدين السعيدي الذي أجرى عملية جراحية بقطر، ومحمد الناهيري وأنس الأصبحي وياسين الخروبي المعاقبين.
وعرفت هذه الحصة غياب المعد البدني نابي مناف الذي التحق بالإدارة التقنية تحت إشراف البلجيكي بول بوت، وتم تعويضه بالصربي عدنان هوزديتش بطلب من مانولوفيتش.

Related posts

Top