الوداد يفوز على المحمدية والحسنية يصعق الماط بثنائية

تغلب فريق الوداد الرياضي على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب العربي الزاولي، برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق الأحمر أولا عبر مباي يانغ (د 23 ض ج)، بينما أدرك أيمن فوتات التعادل (د 52) للشباب، قبل أن يعود نيانغ ليسجل الهدف الثاني للوداد (د 66)، وعزز جمال حركاس النتيجة بالهدف الثالث (د 69)، ليقلص بعدها فريق المحمدية النتيجة عبر عزيز النخلي (د 82 ض ج).

وعقب هذا الفوز، يلتحق فريق الوداد الرياضي بالجيش الملكي ونهضة بركان في صدراة الترتيب، برصيد 11 نقطة، فيما ظل فريق شباب المحمدية في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وانهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه حسنية أكادير، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

وأحرز فريق الحسنية الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد بخاش (د 5+45)، قبل أن يضيف فهد بندحمان الهدف الثاني (2+90).

وشهدت المباراة إهدار عميد المغرب التطواني، زيد كروش، لضربة جزاء تصدى لها حارس الحسنية بدر الدين أبعير (د 86).

وبعد هذه النتيجة، يحتل فريق المغرب التطواني المركز الـ 15، فيما ارتقى فريق الحسنية إلى المركز الـ 10 مؤقتا برصيد 7 نقاط، رفقة نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي والدفاع الحسني الجديدي.

ومن جانبه، تعادل فريق اتحاد تواركة مع ضيفه النادي المكناسي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات.

وعقب هذه النتيجة، يحتل فريق اتحاد تواركة المركز الـ 3 مؤقتا برصيد 10 نقاط رفقة المغرب الفاسي، فيما يحتل النادي المكناسي المركز 13 برصيد 6 نقاط.

وفاز فريق المغرب الفاسي على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.

ووقع هدف الماص الوحيد في المباراة اللاعب يوسف أنور (د 84 ض ج).

وشهدت المباراة إضاعة لاعب الفريق الجديدي ياسين فاتن لضربة جزاء تصدى لها الحارس صلاح الدين شهاب (د 49).

نتائج الدورة:

نهضة الزمامرة – نهضة بركان (1-3)

الجيش الملكي – الفتح الرباطي (1-0)

الشباب السالمي – الرجاء الرياضي (1-2)

اتحاد تواركة – النادي المكناسي (0-0)

المغرب الفاسي – د. الحسني الجديدي (1-0)

المغرب التطواني – حسنية أكادير (0-2)

الوداد الرياضي – شباب المحمدية (3-2)

بيان اليوم

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Top