الوداد يواجه حسنية أكادير لمواصلة صدارة البطولة “برو”

يستقبل فريق الوداد البيضاوي ضيفه حسنية أكادير، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة الـ 18 من البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول.
وسيعمل النادي الأحمر بقيادة المدرب وليد الركراكي على تجاوز أثار الهزيمة السابقة التي حصدها بعصبة الأبطال الإفريقية أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، في وقت تعتبر المباراة أمام “غزالة سوس” فرصة لتصحيح وترتيب الأوراق قبل ثالث المباريات الهامة أمام الزمالك المصري.
وسيسعى أصدقاء العميد يحيى جبران لتسجيل انتصارهم الثامن داخل المركب الرياضي محمد الخامس، بغية مواصلة تصدر الترتيب العام للبطولة الاحترافية وتوسيع فارق النقاط مع أقرب المطاردين.
وفي الجهة المقابلة، يعاني فريق حسنية أكادير من توالي النتائج السلبية رفقة المدرب عبد الهادي السكتيوي، بعدما بات يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 16 نقطة، على بعد 5 نقاط من سريع وادي زم متذيل ترتيب البطولة “برو”.
وسيبحث الحسنية عن فوزه الخامس هذا الموسم، لبلوغ حاجز النقطة الـ 19 في المركز الـ 14، والهروب أكثر من المناطق المؤدية لظلمات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الثاني.
وسجل ممثل مدينة أكادير أسوء انطلاقة له بالدوري الاحترافي، بعدما تمكن من حصد 4 انتصارات أمام أندية سريع وادي زم (ذهابا وإيابا) وأولمبيك أسفي ويوسفية برشيد، في وقت انهزم في 9 مناسبات، وتعادل في 4 مواجهات.
جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين الوداد وحسنية أكادير انتهت لصالح ممثل مدينة الدار البيضاء، بهدف لصفر، سجله اللاعب رضى الجعدي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top